عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب سيدات التنس يخسر أمام النرويج 1-2

خسر المنتخب الوطني لسيدات التنس أمام النرويج في مجموع المواجهات التي جمعت بينهما اليوم بالجولة الأولى بالمجموعة الأولى بالمجموعة الأفرواوروبية الثانية لكأس "بيلى جين كينج"، المقامة بفنلندا خلال الفترة من 12 وحتى 15 إبريل الجاري.



 

وخسر الثنائى ميار شريف ورنا شريف في منافسات الزوجي أمام النرويج بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 1-6 و6-4 و2-6 بالمواجهة الثالثة والفاصلة.

وكانت ميار شريف فازت على لاعبة من النرويج بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و7-6 و6-4 بالمواجهة الثانية، وخسرت ساندرا سمير في المواجهة الأولى أمام النرويجية مالينى هليجا بمجموعتين دون رد بواقع 6-7 و0-6.

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى مع اليونان والنرويج، بينما ضمت المجموعة الثانية فنلندا ولوكسمبورج وليتوانيا.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، ثم المنتخبين الفائزيين في النهاية سيتأهلان إلى المجموعة الأفرواوربية الأولى.

وتقود المنتخب الوطني البطلة المصرية ميار شريف، المصنفة رقم 62 عالمياً، التي انضمت إلى المنتخب في فنلندا، قادمة من إسبانيا، كما يضم منتخب مصر أيضاً كلا من: ساندرا سمير وميرنا رفعت وهالة هشام ورنا شريف، اللاعبة المتخصصة في منافسات الزوجي، وناتالي مختار (لاعبة احتياطية) والمدرب مصطفى نعيم. وغابت عن قائمة المنتخب المصري اللاعبة لميس الحسيني بسبب الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز