عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يبحث عن تكرار سيناريو الفوز على الرجاء بـ"دوري ابطال افريقيا"

الاهلي و احتفاله بالفوز علي الرجاء بالسوبر
الاهلي و احتفاله بالفوز علي الرجاء بالسوبر

دوري ابطال افريقيا... يبدأ الأهلي مشواره في الدور الربع النهائي بدوري الأبطال بمبارة الذهاب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، أمام نظيره المغربي الرجاء البيضاوي الفريق الذي اوقعته قرعة دوري الأبطال في مواجهة المارد الأحمر.



 

 

ويدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، اللقاء في مهمة حصد المكسب وتكرار سيناريو الفوز علي الرجاء بالحاق الهزيمة بالفريق على ارضه بالقاهرة باستاد السلام، حتى يضع قدمه علي أعتاب الدور النصف النهائي قبل مواجهة الاياب التي ستقام بالمغرب والتي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية عشرصباحا في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

 

قرعة الدور النصف النهائي لدوري الأبطال 

 

 

من المقرر ان يواجه الفائز من مبارتي الدور الربع النهائي من المارد الأحمر و الرجاء، الفائز من مباراة وفاق سطيف والترجي في الدور النصف النهائي من البطولة، علي ان يواجه المتأهل من مباراة بترو أتلتيكو وصن داونز، الفائز من شباب بلوزداد والوداد المغربي. 

 

وتمكن موسيماني من الحاق الهزيمة و الفوز علي الرجاء في المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في بطولة السوبر الافريقي و التي حسمها الفريق الأ؛مر بالفوز بركلات الترجيح، و خاض موسيماني اللقاء انذاك بتشكيل مكون من : محمد الشناوي، بدر بانون، أيمن أشرف، عمرو السولية، ديانج، حمدي فتحي، أكرم توفيق، على معلول، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات وبيرسي تاو.

بينما يدخل موسيماني لقاء اليوم مفتقد جهود كلا من بدر بانون و اكرم توفيق للاصابة بتشكيلة فوزه السابق، كما من المحتمل ان يغيب معلول ايضا عن اللقاء بعدما تغيب عن المشاركة في التدريبات النهائية قبل المباراة لشعوره بآلام في العضلة الضامة، فهل سيستطيع موسيماني تكرار سيناريو الفوز الاخير امام الرجاء أم سيؤثر عليه عامل الغيابات؟.

 

 

التشكيل المتوقع للأهلي امام الرجاء ببطولة دوري ابطال افريقيا 

 

 

و من المتوقع ان يخوض موسيماني لقاءه في دوري ابطال افريقيا بالدفع بـ:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع:كريم فؤاد، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، علي معلول و في حالة عدم جاهزية اللاعب سيعتمد موسيماني بشكل كبير علي محمود وحيد.

 

خط الوسط:حمدي فتحي،عمرو السولية، و محمد مجدي افشة.

خط الهجوم:محمد شريف، بيرسي تاو، و أحمد عبدالقادر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز