عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدفاع الروسية تعلن تدمير 44 منشأة عسكرية في أوكرانيا

وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد أن سلاح الجو الروسي دمر 44 منشأة عسكرية في أوكرانيا، كما أسقطت أنظمة الدفاع الجوي مقاتلتين أوكرانيتين من طراز ميج -29 في منطقة خاركوف بأوكرانيا.



 

وقال الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية الميجور جنرال إيجور كوناشينكوف إن سلاح الجو دمر 44 منشأة عسكرية أوكرانية، مشيرا إلى أن المنشآت المدمرة شملت مقران للقيادة وأنظمة "إس -300 المضادة للطائرات، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية على نشرتها الإنجليزية.

وأضاف كوناشينكوف أن الضربات الجوية الروسية أسفرت عن تدمير 3 مستودعات للصواريخ وأسلحة المدفعية و 23 لتجمع الجنود والمعدات موقعا العسكرية الأوكرانية.

ولفت الناطق باسم الدفاع الروسية إلى أن القوات المسلحة الروسية دمرت مستودعات لتخزين الوقود والذخيرة بصواريخ عالية الدقة في منطقتي بارفينكوفو ودوبروبول السكنيتين.

وعلى صعيد متصل ،قال كوناشينكوف: "تم إسقاط مقاتلتين أوكرانيتين طراز ميج -29 بواسطة أنظمة الدفاع الجوي الروسية في المنطقتين السكنيتين فيدوروفكا وزافودي في مقاطعة خاركوف".

وأشار كونادينكوف إلى أن القوات المسلحة الروسية أسقطت طائرة مسيرة أوكرانية بالقرب من منطقة بريوبرازينسكوي السكنية في مقاطعة بافلوجراد ".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز