عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لست وحدك".. مستقبل وطن الشروق يزور الأيتام في المدارس

مستقبل وطن الشروق
مستقبل وطن الشروق

قامت اليوم الثلاثاء أمانة المرأة بقسم مستقبل وطن الشروق، برئاسة د. هبة سرور أمينة المرأة وأعضاء هيئة المكتب وأمينات المراة بالشياخات  بتنظيم زيارة إلى “مدرسة الشروق للتعليم الأساسي” وذلك لتوزيع  الهدايا على الطلاب الأيتام بعد ما تم حصر عددهم بالتنسيق مع مديرة المدرسة و الأخصائية الاجتماعية، وذلك في إطار فاعلية “لست وحدك”.



 

 

وتأتي تلك الفاعليات في إطار توجيهات المهندس كريم غنيم أمين عام قسم مستقبل وطن الشروق، والدكتور أبو بكر عبدربه أمين التنظيم، والمهندس أشرف الجابري مساعد أمين القسم، وذلك كنوع من أنواع بث روح المحبة والأمان وحرص الحزب على المشاركة في تكوين شخصية الأطفال وتأصيل شعور التواجد الدائم للحزب وقياداته بين جميع المؤسسات، وإيصال رسالة لهؤلاء الأطفال أنهم دائما وأبدا ضمن أولويات الحزب كما هو الحال مع باقي المواطنين.

 

وحرصت أمانة المرأة في تلك الزيارة على توزيع أكثر من 50 هدية، والتفاعل مع الأطفال الأيتام، وقد تركت تلك الزيارة شعورا وأثرا طيبا في نفوس هؤلاء الأطفال.

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الاثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وفي إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز