عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في إطار احتفالات شمال سيناء بعيدها القومي وذكرى تحرير سيناء

وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالعريش

وضع إكليل الزهور
وضع إكليل الزهور

في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومي والذكرى الأربعين لتحرير سيناء.. قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء (يرافقه اللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء، العميد قائد قطاع تأمين سيناء، المستشار محمد منير رئيس محكمة شمال سيناء، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة) بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.



وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا.. خاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.. مقدما التحية لكل من سالت دماؤهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية على ما يبذلونه من جهود في عودة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة، مثمنا الدور الذي يقوم به أبناء سيناء في دحر الإرهاب.

وأشار المحافظ إلى تحقيق التنمية الشاملة في شتى القطاعات على أرض المحافظة، وعلى رأسها التنمية المجتمعية.. لافتا إلى أن القيادة السياسية تبذل جهودا كبيرة في مختلف محاور التنمية.

ولفت المحافظ أن هناك مخططًا لزراعة مليون فدان بالمحافظة لتكون سيناء مصدر الخير لمصر كلها، والدلتا الثالثة بالجمهورية الجديدة.

وقال المحافظ إن الدولة تقوم بتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين العائدين للقرى بالشيخ زويد، وعلى رأسها الكهرباء والمياه والتعليم والصحة.

وأكد المحافظ أننا قريبا سنحتفل بعودة جميع أهالي رفح إلى القرى والتجمعات.. مشيرا إلى أن وسط سيناء يشهد طفرة زراعية وعمرانية كبيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز