عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يشهد حفل ختام ليالي رمضان الثقافية والفنية

محافظ البحيرة يشهد حفل ختام ليالي رمضان الثقافية والفنية
محافظ البحيرة يشهد حفل ختام ليالي رمضان الثقافية والفنية

شهد هشام آمنة محافظ البحيرة، حفل ختام ليالي رمضان الثقافية والفنية التي نظمتها مديرية الثقافة بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بدمنهور، والتي أقيمت بالمسرح الروماني بالمكتبة.



 

 

وقدمت فرقة البحيرة للإنشاد الديني، بقيادة المايسترو أسامة علام باقة من أجمل الأغاني الدينية منها "طه الحبيب" و"يا جمال النبي".

 

كما قدم المنشد زياد عبد السلام أحد ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي غنى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل "قادرون باختلاف"، أغنية "برضاك".

 

وأكد محافظ البحيرة أن المحافظة تهتم برعاية كافة الأنشطة الثقافية والفنية والأدباء والفنانين الشباب، مشيدًا بفعاليات الليالي الرمضانية الثقافية، مقدمًا التحية لفرقة البحيرة للإنشاد الديني على ما قدمته من مواهب شابة ومتميزة من أبناء المحافظة.

 

وقرر المحافظ دعم فرقة البحيرة للإنشاد الديني بمبلغ ٥٠ ألف جنيه لتنمية مواهب الفرقة وقدراتهم الإبداعية، كما قرر دعم مكتبة مصر العامة بدمنهور بمبلغ ٣٠ ألف جنيه، لدعم الحركة الثقافية بها.

 

 

شهد الاحتفالية، الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أ.ح أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد البسيوني، مدير عام فرع ثقافة البحيرة، وأحمد الهواش مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور، وممثلي عن الأزهر والأوقاف والكنيسة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز