عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول إيكو: ليفربول يمتلك كل القوى التي يبحث عنها محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول يمتلك كل القوى التي يبحث عنها الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم لتجديد طموحه، حيث يعتبر الريدز حاليًا أحد أفضل الفرق إن لم يكن الأفضل في العالم.



وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته على موقعها الإليكتروني، إن كل شيء جيد بالنسبة لليفربول في الوقت الحالي حيث يقترب من تحقيق رباعي غير مسبوق من خلال التنافس على جميع الجبهات، كما تمكنت مجموعة فينواي سبورتس المالكة للنادي من بناء موقف في النادي حيث لا يرغب أي لاعب في المغادرة لأسباب غير مالية بحتة.

وأشارت إلى أن الأمر قد استغرق وقتًا لتأسيسه، لكن ليفربول الآن يحتل قمة هذه الرياضة، وتم تصنيفهم على أنهم أفضل فريق في العالم من قبل الكثيرين، وهذا الموسم، يمكنهم ترسيخ هذا الوضع من خلال الفوز بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر يورجن كلوب واحدا من أفضل المدربين إلى جانب بيب جوارديولا. ولديه عقد حتى 2024، وطريقة لعبه الـ4/3/3 مناسبة تمامًا لـ محمد صلاح ويزدهر خلالها.

بالإضافة إلى ذلك، الفريق الذي يمتلكه كلوب تحت تصرفه، مليء بالنجوم. وصلاح من بينهم ومحاط بهم، بداية من حراسة المرمى حتى الهجوم.

وأصبح ليفربول الآن وجهة للاعبين الكبار وليس نقطة انطلاق، مثلما فعل تياجو ألكانتارا الذي ترك بايرن ميونخ من أجل اللعب في الريدز.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لنادٍ من بين الأفضل في أوروبا أن يتباهي بنجاح سوق الانتقالات مثل ليفربول في السنوات الأخيرة.. حيث لا يدفع النادي مثل ما يدفعه بعض الأندية من المبالغ الكبيرة، لكنه يتعاقد مع لاعبين بأسعار مناسبة ولديهم الجودة اللازمة للفريق.

ومن الصعب أن يجد محمد صلاح تحدٍ جديد أفضل من ليفربول، لكن يمكن أن يحصل على عقد أطول، وربما ماليًا أكبر، ولكن النادي يمتلك كل القوة التي يمكن أن يبحث عنها.

وأثبت مُلاك ليفربول، أنهم مقتنعون بـ محمد صلاح وأخبروه مرارًا وتكرارا على تمسكهم به، بشروطهم التعاقدية الخاصة التي تسير على جميع اللاعبين في ليفربول.

وسيبقى محمد صلاح أسطورة ولا خلاف على ذلك إذ انتهى به الأمر بالمغادرة، لكنه بالتأكيد لن يكون لديه الأسباب المقنعة المتعلقة بكرة القدم والتي أدت إلى رحيله.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز