عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواجهات قوية بين الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة

سلة الأهلي ضد الأتحاد
سلة الأهلي ضد الأتحاد

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، لمواجهة الاتحاد السكندري، الذي يقوده فنيا أحمد مرعي، في سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2021-2022.



 

ووصل الأهلي إلى الدور النهائي بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة (3-0)، في سلسلة مباريات الدور قبل النهائي، فيما وصل الاتحاد السكندري بالفوز على الزمالك بنفس النتيجة.

 

ومن المقرر، أن تقام سلسلة مباريات الدور النهائي على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

 

ثريا محمد

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة، لتستمر مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح العوضي أن ثريا وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون لها أي طلبات لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدًا بعطائها مع فريق سيدات السلة خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أن ثريا من اللاعبات أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة السلة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبات الصاعدات.

 

وشدد العوضي على أن تجديد عقد ثريا محمد يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

 

أنس أسامة

وعلى جانب آخر، دخل مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات مع أنس أسامة لاعب الزمالك والمنتخب الوطني لكرة السلة، لضمه إلى صفوف زعيم الثغر بداية من الموسم المقبل.

 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اللاعب أبدى موافقته على الانضمام لصفوف الاتحاد السكندري، وتم الاتفاق على المقابل المادي، ويتبقى توقيع العقود بشكل رسمي.

 

وتزايدت فرص انضمام أنس أسامة إلى الاتحاد السكندري، بعد دخول الزمالك في مفاوضات لضم لاعب المنتخب عاصم مرعي، ويلعب في نفس المركز الذي يتواجد فيه أنس أسامة.

 

وجدد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الثقة في طارق خيري المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي، للاستمرار في مهام عمله لموسم جديد.

 

وجاء تجديد الثقة بعد خسارة لقب بطولة الدوري بالخسارة أمام سبورتنج السكندري بنتيجة (3-1)، في إجمالي مواجهات سلسلة الدور النهائي.

 

الأهلي

وخسر الأهلي، خسر في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يحقق الفوز في الجولة الثالثة، وخسر لقب البطولة بعد الهزيمة في الجولة الرابعة.

 

ومن المنتظر أن يقوم مسؤولو النادي الأهلي بتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية، خلال الموسم المقبل، من أجل العودة لمنصات التتويج مجددا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز