عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تورط ريال مدريد في الفضيحة.. رايولا: "إنهم يقتلونني"

مينو رايولا
مينو رايولا

قام وكيل كرة القدم الأسطوري مينو رايولا، الذي أعلنت بعض الصحف الشعبية عن وفاته هذا الأسبوع، بالتغريد يوم الخميس الماضي، لينفي وفاته أنه لايزال على قيد الحياة.



 

 شائعة وفاته

 

وقال اللاعب الإيطالي، البالغ من العمر 54 عامًا، الذي يمثل مجموعة ضخمة من النجوم بما في ذلك لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، إن شائعة وفاته تم تضخيمها بشكل كبير في 28 إبريل.

وغرد: "الوضع الصحي الحالي لمن يتساءلون: لقد قتلوني مرة ثانية في 4 أشهر، يبدو أيضًا أنني قادر على الحياة".

نال منشوره إعجاب أكثر من 100000 مرة وأعاد تغريده 42000 مرة في غضون 30 دقيقة.

ومع ذلك، ورد أن اللاعب الأسطوري لا يزال في حالة صحية خطيرة في مستشفى ميلانو.

 

وغرد مراسل “بي بي سي” الرياضي إلكو بورن بعد رسالة رايولا: "نقلت قناة “إي إس بي” إن الهولندية عن خوسيه فورتيس رودريجغيز، الشريك التجاري لمينو رايولا قوله" إنه لم يمت، لكنه يقاتل من أجل حياته".

لم يتم الكشف عن طبيعة حالته الطبية.

نشر ألبرتو زانجريلو، رئيس قسم التخدير والعناية المركزة في مستشفى سان رافاييل في ميلانو، تغريدة غاضبة ترجمت على النحو التالي: "أنا غاضب من المكالمات الهاتفية من الصحفيين الزائفين الذين يتكهنون بحياة رجل يقاتل".

ثم أعاد تغريد منشور رايولا.

 

وبدأ تداول الأنباء غير الصحيحة عن وفاة العميل، بعد أن "أذاعت" قناة إخبارية إيطالية النبأ.

 

وفي الواقع، لقد كانوا مخطئين، ولكن تم التقاط الشائعات وانتشرت كالنار في الهشيم على المواقع الإخبارية في جميع أنحاء العالم.

لقد ترك عالم كرة القدم يترنح، وقام ريال مدريد بتغريد تعازيه لعائلة رايولا، قبل حذف الرسالة بسرعة بعد أن علم أنه لا يزال على قيد الحياة.

 

وجاء في تغريدة النادي: "نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته يأسفون بشدة لوفاة مينو رايولا ويودون أن يعربوا عن تعازيهم وعاطفتهم وعاطفتهم مع جميع أقاربه وأحبائه".

 

تم إدخال رايولا إلى المستشفى لأول مرة في ميلانو في يناير للخضوع لعملية جراحية، على الرغم من عدم الكشف عن نوع العملية، التي يحتاجها للخضوع.

وفي ذلك الوقت، تم الإبلاغ عن أن حالته لم تكن تهدد حياته وأنه سيتعافى في المنزل، لكنه عاد الآن إلى العناية المركزة هذا الأسبوع.

 

وُلد الوكيل متعدد اللغات في إيطاليا، لكنه انتقل مع عائلته إلى هولندا عندما كان طفلاً.

وبحسب ما ورد كانت وظيفته الأولى تعمل في مطعم بيتزا، لكنه انتقل إلى الرياضة وشق طريقه ليصبح أحد أكثر الشخصيات تأثيراً في اللعبة الجميلة.

إلى جانب بوغبا، يمثل أيضًا روميلو لوكاكو وماريو بالوتيلي وماركو فيراتي وهنريخ مخيتاريان.

يحتل رايولا المرتبة الرابعة على قائمة فوربس لوكلاء الرياضة بثروة تقدر بـ84.7 مليون دولار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز