عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يكشف سرًا عن الأهلي

شوبير
شوبير

رفع الإعلامي أحمد شوبير الستار عن سبب عودة الأهلي إلى سابق عهده من جديد أمام نظيره الجزائري الوفاق سيطف، وعلاج الأزمة التي طالت المارد الأحمر في الفترات الأخيرة، بالمباراة التي جمعت كلا الفريقين بالأمس بذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد الأهلي وي السلام، والتي انتهت بفوز الأهلي على منافسه برباعية نظيفة، مؤكدا أن سبب ذلك هو تعليمات وتوجهات محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والذي تمكن من إعادة السيطرة على زمام الأمور من خلال عدة تعليمات، أولها تقليل الإجازات التي كانت تمنح للاعبين، والإصرار على إقامة المعسكر المفتوح، فضلا على التواصل مع اللاعبين بنفسه وحرصه على حضور تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين.



 

ووجه شوبير خلال تصريحاته لبرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت إف إم التحية لمحمود الخطيب: "تحية لمحمود الخطيب الذي تمكن من ارجاع الأهلي إلى شخصيته من خلال عمله كمدير كرة بجانب سيد عبدالحفيظ من خلال توجهاته وتعليماته ". وأضاف: "نتيجة ده أظهر الأهلي العين الحمراء.. والأهلي عندما يريد يحقق، وعندما يتحلى بروح الكيان يستطيع أن يحقق هدفه". وتابع شوبير تصريحاته بالإشادة بالأدوار القيادية التي قام بها كباتن الفريق كـ"الشناوي، علي معلول، وعمرو السولية"، مؤكدا أهمية الأدوار التي قاموا بها في تحفيز لاعبي الفريق من أجل الفوز قبل المباراة.

 

كما اكد شوبير: "كنت على تواصل شخصي مع اللاعبين قبل المباراة والذين اكدوا لي أن الفريق سيظهر بشكل مختلف أمام الوفاق"، واختتم تصريحاته كاشفا عن حافز اللاعبين للفوز باللقاء، مشيرا إلى أن "اللاعبين اكدوا لي انهم سيسعون لمصالحة الجماهير من خلال مواجهة الوفاق والتأهل للدور النهائي من دوري الأبطال تعويضا عن الاداء وحالة عدم التوفيق التي تمكنت من الفريق بالفترة الأخيرة". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز