عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يهاجم هاني أبو ريدة بسبب موقفه

شوبير
شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير،هاني أبو ريده عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي "الكاف" والمصري لكرة القدم، بسبب موقفه غير المؤثر من أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته بالمغرب بناءً علي قرار الكاف باقامة المباراة النهائية بالدار البيضاء في قرار جاء مخلًا بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص لوجود  فريق مغربي وصل للدور النهائي.



 

واستنكر شوبير خلال تصريحاته في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع علي محطة أون اسبورت اف ام، الموقف السلبي لهاني أبوريده بالأزمة، موضحًا أن تواجده في الاتحاد الإفريقي كممثل لمصر يتطلب منه أن يكون له دور مؤثر في أي أزمات تواجه المنتخبات أو الأندية لمصر.

 

وتابع: "في ظل وجود عضو مصري بالكاف من المنتظر والمتوفع منه أن يكون له دور مؤثر في أي أزمات تواجه المنتخبات والأندية المصرية، ووجودك بالاتحاد كمثل لمصر يستوجب منك الدفاع عن حقوق أي منتخب أو ناد مصري وذلك لن يتم من خلال المكالمات الهاتفية فقط"، لافتًا أن ما يطلبه النادي الأهلي حاليًا بأزمة ملعب النهائي هو مطلب مشروع لضمان العدالة باللقاء ليس أكثر .

وأستمكل شوبير: "النادي الأهلي لم يطالب بتعيين حكمًا أو باحتساب نتيجة مباراة، الأمر بمجمله يتعلق بضمان العدالة ليس إلا".

بينما اختتم شوبير تصريحاته  مؤكدًا علي الدور المؤثر الذي يقوم به فوزي لقجع لرئيس الاتحاد المغربي، ووديع جريء رئيس الاتحاد التونسي للدفاع عن حقوق أي منتخب وفريق بنتمي لاتحادتهم، في ظل الدور السلبي لهاني أبوريدة بأزمة اختيار ملعب نهائي دوري الأبطال.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز