عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يرحل موسيماني عن القلعة الحمراء؟

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن ما يتردد حول رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لنادي الريان ما هو إلا مجرد إشاعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، مشيرًا أن تلك الإشاعات قد بدأت في الظهور عقب إعلان إدارة أعماله عن مفاجأة ستفتح أفاقًا جديدة لمدرب الأهلي. 



 

 

وتابع :" تواصلت مع حمد العنزي المدير الإعلامي للنادي و نفى الأمر جملةً و تفصيلًا"،كما أستنكر شوبير تسبب مويرا، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي موسيماني في خروج مثل تلك الأشاعات في ذلك التوقيت الهام للأهلي و هو علي أعتاب خوضه اللقاء النهائي لدوري الأبطال، مؤكدًا أن مثل تلك الظروف التي يمر بها المارد الأحمر تستوجب تقديم الدعم و المساندة.

 

وواصل شوبير :" أعلم أمور كثيرة عن خبايا و كواليس الوضع  و لكن لا يمكنني الحديث عنها و الأهلي علي أعتاب نهائي إفريقيا و المطلوب حاليا هو دعم الفريق في مهمته القومية في الفوز ببطولة إفريقيا "، مضيفًأ أن المعلومات التي لديه قد تسبب في في إحداث نوعًا من الإضطراب و القلق داخل جدران القلعة الحمراء لذلك فأنه ينتظر الوقت المناسب للكشف عنها.

 

و أختتم شوبير تصريحاته، طالبًا من زوجة المدرب التزام الصمت في ذلك التوقيت الحرج الذي يستلزم دعم الفريق فقط، و العمل فيما بعد على حسن اختيار التوقيت المناسب للإعلان عن أي مفاجأت أو تتطورات تخص موسيماني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز