عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمن يكشف لغز العثور على جثة طفلة مقتولة بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

نجح ضباط مباحث الدقهلية، في فك لغز العثور على جثة طفلة مقتولة، وملقاة على جانب مصرف زراعة بنطاق قرية تلبنت التابعة لمركز أجا، وتبين أن وراء الواقعة والدتها و3 آخرين.



وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفلة مقتولة وبها إصابات ظاهرية، بزمام قرية تلبنت دائرة مركز أجا.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة، وبها بعض الإصابات، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

ولأهمية الواقعة تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموضها، برئاسة المقدم كريم عبد الرازق، رئيس مباحث أجا، توصلت جهوده إلى أن وراء الجريمة 4 متهمين مقيمين بمحافظة الجيزة، من بينهم والدة الطفلة، بسبب علاقة محرمة جمعتهم.

وكشفت التحقيقات أن الأم تدعى "ش.ا."، واتفقت صديقتها وتدعى "هـ.ا.“، و عشيقهما ”م.ف."، وزوجته “ك.س.”، على التخلص من الطفلة، حيث ارتبطت الأم وصديقتها بعلاقة محرمة مع المتهم بعلم زوجته ورغبتها، ومارسوا علاقة جماعية فيما بينهم، وشاهدتهم الطفلة أكثر من مرة، وكانت تقلد فعلتهم، ما دفعهم لتعذيبها على مدار شهرين وحرقها في أماكن متفرقة بجسدها، وحبسها في الدولاب بغرفة بمفردها، بغرض إسكاتها، حتى قرروا التخلص منها خشية افتضاح أمرهم.

ودبر المتهمون حيلة ووضعوها داخل صندوق سيارة قاموا بسرقتها، وأغلقوه عليها لمدة 6 ساعات حتى تختنق، إلا أنها ظلت تصارع الحياة وتستغيث، فتركوها مرة أخرى لمدة يوم ونصف حتي فارقت الحياة، وتيبس جسدها، بإلقائها على المصرف.

كما تبين أن المتهمون تخصصوا في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الإنترنت، واستدراج قائدها وسرقة سيارته، وتم ضبطهم بالتنسيق بين مديريتي أمن الدقهلية والجيزة، وتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز