عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المدير التنفيذي للأهلي: طالبنا بتأجيل مباراة إيسترن ليتمكن الفريق من أداء مهمته القومية

سعد شلبي
سعد شلبي

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، أن مجلس إدارة الفريق تقدم لاتحاد كرة القدم، بطلب تأجيل مباراته التي ستجمعه مع إيسترن كومباني في إطار منافسات الدوري القادمة، والتي يعقبها مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ من منطلق مساندة المارد الأحمر بمهمته القومية بدوري الأبطال.



 

وواصل شلبي تصريحاته لبرنامج مساء أون سبورت: الأهلي طالب بتأجيل المباراة حتى ينصب كامل تركيز الفريق في لقاء نهائي دوري الأبطال، الذي يعد مهمة قومية، ففي حالة فوز الأهلي للمرة الثالثة على التوالي باللقب سينسب لمصر تحقيق مثل ذلك الإنجاز.

 

وتابع: "رابطة الأندية رفضت طلب الأهلي في الحين الذي وافق به الاتحاد المغربي على تأجيل مباراة الوداد في الدوري المغربي، رغم اعتراض الفريق المنافس.. والاتحاد المغربي بموافقته على طلب الوداد أظهر مساندته لفريقه في مهمته القومية على عكس ما حدث معنا.

 

واختتم شلبي تصريحاته بالتشديد على ضرورة تقديم الجميع الدعم للمارد الأحمر، خلال نهائي دوري الأبطال كونه فريقا مصريا يمثل البلاد بالبطولة.

 

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت رفضها لطلب الأهلي في ذات اليوم التي تقدم به الفريق بطلبه، وأرجعت ذلك لوجود جدول مباريات موضوع يجب أن يلتزم جميع الفرق المشاركة بالبطولة بتنفيذه، وأن المباراة يعقبها 5 أيام قبل نهائي دوري الأبطال وهي مدة كافية أن يستعد بها الأهلي للقاء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز