عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يجدد الثقة في معين الشعباني 

معين الشعباني
معين الشعباني

جدد مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، ثقته في معين الشعباني المدير الفني للفريق، نافيا بذلك  الأنباء التي ترددت عقب هزيمة المصري من فيوتشر بمباراة الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز، والتي أفادت بإقالة مجلس الإدارة لمعين وتعين مدرب جديد خلفًا له، وفقا لما جاء في بيان الفريق. 



وجاء في بيان المصري الذي تم نشره عبر الصفحة الرسميا للفريق: "أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة بالكابتن معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق".

وتابع المصري في بيانه "جاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بحضور الكابتن معين الشعباني ومعاونه الكابتن مجدي تراوي، والتي تم خلالها توضيح وازالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي، خلال الفترة المقبلة.

وقد أعلن مجلس إدارة النادي المصري نفيه التام للأخبار التي تواردت منذ ليلة أمس الاثنين بشأن التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا للشعباني صاحب الخبرات الكبيرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز