عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة عودة تريزيجيه من جديد للمارد الأحمر

محمود تريزيجية
محمود تريزيجية

تريزيجيه.. ظهر عدد من التقارير الصحفية التي تشير بعودة لاعب الأهلي السابق محمود حسن، إلى صفوف القلعة الحمراء خاصة بعد انتشار أنباء عن نية فريق استون فيلا الإنجليزي الفريق الحالي للاعب لبيعه وبدأ تقييم العروض الرسمية المقدمة للاعب، وحاجة المارد الأحمر لتدعيم صفوفه الهجومية.



 

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت حقيقة أنباء عودة تريزيجيه للأهلي، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر قد يرغب في إعادة اللاعب لصفوف الفريق من جديد، إلا أن ذلك لا يتماشى مع رغبة اللاعب في استكمال مسيرته الاحترافية بالخارج.

وتابع شوبير: "من الممكن أن يفكر الأهلي في الاستعانة بخدمات محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن اللاعب يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي".

 

وفي سياق متصل، لم يدلِ مسؤولو الأهلي حتى الآن باي تصريحات رسمية لإعلان عن حقيقة رغبة النادي في الدخول في مفوضات مع فريق استون فيلا لشراء تريزيجيه من عدمها، في ظل اهتمام مسؤولي النادي بتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات.

 

عروض تريزيجيه الحالية

 

أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى دخول اللاعب دائرة اهتمام عدد من الأندية التركية عقب حالة التألق لمحمود مع فريقه الحالي باشاك شهير، وأبرزهم فريقا فنربخشة وبشكتاش، حيث أكدت صحيفة"fanatik" التركية، إن إدارة فنربخشة لديها رغبة قوية في ضم محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد، بعد تألقه الذي أظهره مع فريقه التركي خلال مباريات الموسم الحالي، كما أشارت أن فريق فنربخشة بدأ في مرحلة التفاوض مع الفريق الإنجليزي.

 

وكان اللاعب قد خرج من حسابات المدير الفني للفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي تسببت في إبعاده عن المستطيل الأخضر لـ8 أشهر، قبل أن يتم إعاراته إلى الفريق التركي باشاك شهير.

وظهر تريزيجيه بأداء رائع في مباراته الاخيرة مع فريقه التركي خلال فترة إعارته التي استمرت 6 أشهر، بالأسبوع الماضي، بعدما قاد فريقه للفوز على طرابزون بالدوري التركي، بصناعة الهدف الثالث للفريق بتمريرة رائعة لزميله بالفريق ساردار جورلير الذي اسكنها في شباك حارس طرابزون.

 

 

القيمة التسويقية لمحمود تريزيجيه

 

 

وفقًا للموقع الرياضي العالمي ترانسفير ماركت، فإن القيمة التسويقية الحالية للاعب هي 10 مليون يورو، اي ما يعادل 199 مليون جنيه مصري و700 ألف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز