عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محامي ياسمين عبدالعزيز يحسم الجدل في انفصالها وتصريحات شقيقها

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

 أكد أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية”، سبب البيان الذي أصدرته الفنانة ضد شقيقها وائل عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية، وعن حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.



وقال أشرف: “شقيق الفنانة دائما يتحدث عن ياسمين عبد العزيز، ويقوم بنشر أخبار عنها وهي لا تعرف عنه شىء لا من قريب أو بعيد واتكلمنا وديا قبل كدة من سنوات عن الموضوع ده، وإحنا أصدرنا بيان إعلامي من شويه أنه لو عايز يتحدث عن نفسها والفنانة لا تعلم أبدا عن أي حوار هو بيكتبه”.

وأكد المحامي: “ياسمين عبد العزيز لما بتطلع تتكلم ببتكلم مع جمهورها لو في أي شيء عن حياتها الشخصية أو الفنية أو الرسمية هي هتطلع تقوله لكن حتى الآن مفيش شيء هام نتكلم عنه”.

وقال عن انفصالهما عن أحمد العوضي: “دي حاجات خاصة بالفنانة لو حبت تقولها هتقول أو تكلفنا بيه.. لكن مفيش أي شيء جديد نطلع نتكلم فيه”.

وكان قد أصدر مكتب محامي ياسمين عبد العزيز بيانًا إعلاميًا، جاء فيه: “يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز: لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وجاء ذلك البيان بعد مشادات كلامية شديدة اللهجة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بدأت بوائل عبد العزيز، عندما كتب رسالة لها قال فيه: إن ياسمين عبد العزيز ليس لها سوى أهلها وأنهم دائما سيكونون داعمين كل الدعم لها، جاء ذلك بعد أنباء انفصالها عن أحمد العوضي، لترد عليه ياسمين عبد العزيز، قائلة: “اسكت ياللي بعت أختك بعربية مرسيدس”، ومن هنا بدأ الجدال الشديد بينهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز