عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دورة ألعاب البحر المتوسط
البنك الاهلي

مباريات منتخب اليد في دورة البحر المتوسط

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

أعلن مسؤولو اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل في مدينة وهران الجزائرية، عن جدول مباريات الدور الأول من منافسات كرة اليد.



 

وجاء جدول مباريات منتخب مصر كالتالي:

 

الجولة الأولى | مصر × إيطاليا - الثلاثاء 28 يونيو 

 

الجولة الثانية | مصر × صربيا - الأربعاء 29 يونيو.

 

الجولة الثالثة | مصر × تونس - الخميس 30 يونيو.

 

الجولة الرابعة | مصر × سلوفينيا - الجمعة 1 يوليو.

 

وقرر مسؤولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل، بـ19 اتحادا.

 

وضمت قائمة الاتحادات كلا من، ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3/3 والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية.

 

ومن المقرر أن تحسم الاتحادات قوائمها النهائية خلال الساعات المقبلة.

 

وقرر مسؤولو اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، استبعاد علي الصاوي لاعب المنتخب الوطني، من قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

 

وجاء قرار الاتحاد بداعي أن اللاعب لم يشارك في بطولة الجمهورية الأخيرة، وبالتالي لا يحق له الانضمام لقائمة المنتخب.

 

يذكر أن علي الصاوي هو أحد اللاعبين المميزين وله تاريخ طويل من المشاركات الدولية والألقاب، وكان ضمن بعثة الفريق القومي في أولمبياد طوكيو 2020.

 

وعلى جانب آخر، قرر مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، استبعاد محمد إبراهيم كيشو من المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

 

وجاء قرار الاتحاد بسبب ارتباط اللاعب بأداء الامتحانات، وهو ما يمنعه من المشاركة في منافسات البطولة.

 

ومن المقرر أن يشارك منتخب المصارعة بقائمة تضم 17 لاعبا ولاعبة.

 

منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط

كما أعلن اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود، استبعاد سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقرر إقامتها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل.

 

وجاء قرار اتحاد رفع الأثقال، بعد صدور قرار من اللجنة المنظمة بإلغاء منافسات وزن 81 كجم، لعدم وجود الحد الأدنى من اللاعبين المقرر مشاركتهم في الميزان.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف" أيضًا أن الاتحاد قرر استبعاد محمد إيهاب البطل الأولمبي من المشاركة بقرار من الجهاز الفني لعدم الجاهزية.

 

ويغيب أيضًا عن المشاركة كل من شيماء خلف وحليمة عبد العظيم لاعبات المنتخب بسبب قرار اللجنة المنظمة بإلغاء منافسات وزن فوق الـ 81 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز