عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على 3 تجار مواد مخدرة بقليوب

تمكنت مباحث القليوبية من ضبط 3 عاطلين اثناء قيامهم بترويج كميات من المخدرات وبحوزتهم سلاح أبيض متخذين من دائرة مركز شرطة قليوب مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من رئيس مركز شرطة قليوب يفيد بورود معلومات بقيام 3 اشخاص بممارسة نشاط إجرامي بالاتجار بالمواد المخدرة.



 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط المتهمين وتبين أن لهم معلومات جنائية اثناء تواجدهم بدائرة المركز وبحوزتهم كمية من مخدر الأستروكس وكمية من مخدر البودر ومبلغ مالى و3 هاتف محمول وسلاح أبيض .

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الابيض للدفاع والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم.

 

وفى السياق واصلت مديرية امن القليوبية حملاتها على قرى مركز ومدينة طوخ لضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين أسفرت عن ضبط 18 قضية اتجار فى المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 21 متهما لعدد 11منهم معلومات جنائية. كما تنفيذ 7146 حكما قضائيا متنوعا وأخطرت الجهات المعنية فتولت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز