عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تموين الغربية: توريد 180 ألف طن من الأقماح للشون والصوامع

وكيل وزارة التموين بالغربية المهندس محمد أبو هاشم
وكيل وزارة التموين بالغربية المهندس محمد أبو هاشم

   قال وكيل وزارة التموين بالغربية المهندس محمد أبو هاشم "إنه تم توريد نحو 180 ألف طن قمح من محصول الموسم الجديد للشون والصوامع منذ بدء موسم التوريد وحتى اليوم الثلاثاء، وذلك بالتعاون مع مديرية الزراعة والجهات المعنية".



 

وأوضح وكيل الوزارة - في بيان - أن عمليات استقبال واستلام القمح من المزارعين تتم داخل 22 صومعة وشون وهناجر على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لافتا إلى أن المستهدف توريده هذا العام من محصول القمح مقدر بنحو 246 ألف طن.

وطالب المزارعين باتباع تعليمات التوريد والاستلام لمحصول موسم هذا العام من القمح، منعا للتكدس أمام مواقع الاستلام في ظل استمرار الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

ومن ناحية أخري، صرح رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى وجدى الجروانى بأنه تم إحالة 148 طبيبا و62 ممرضا و85 موظفا و14 فنيا للتحقيق، وذلك في إطار القيام بأعمال التفتيش المفاجئ على سجلات الحضور والانصراف والانضباط الوظيفي على جميع المؤسسات الحكومية في إطار الدور الرقابي لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى 

وشملت أعمال التفتيش إدرة غرب المحلة التعليمية، والإدارة الصحية أول المحلة، والوحدات الصحية لقريتي عياش وشبرا ملكان، والمستشفى العام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز