عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهيئة العليا للانتخابات بتونس تعلن بدء قبول اعتماد المراقبين والصحفيين لمتابعة استفتاء 25 يوليو

   أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس بدء قبول مطالب اعتماد المراقبين والصحفيين المحليين والأجانب والضيوف لمتابعة وتغطية استفتاء 25 يوليو 2022 .. مشيرة إلى أنه يسمح بالتقدم لطلب الاعتماد حتى 17 يوليو المقبل، قبل أسبوع من موعد الاقتراع.



 

ودعت هيئة الانتخابات - في بيان اليوم الثلاثاء - الراغبين في الترشح للحصول على الاعتماد إلى تقديم ترشحاتهم سواء عبر البريد أو مباشرة لدى خلية الاعتماد الخاصة بذلك بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات، تونس 2 بحي المهرجان ،المنزه 1 بالعاصمة، خلال فترة العمل الرسمي من الاثنين إلى يوم السبت.

 

وطالبت الهيئة الراغبين في الحصول على الاعتماد، سواء من هياكل المجتمع المدني والدولي والصحفيين المحليين والأجانب وممثلي وسائل الإعلام والضيوف، بملء طلب الاعتماد من مقر الإدارة الفرعية للانتخابات تونس2 أو من الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة، مع ضرورة إرفاقه بكافة الوثائق المطلوبة.

 

كما دعت الهيئة الراغبين في الحصول على الاعتماد إلى الاطلاع على النصوص القانونية ذات الصلة ومدونتي سلوك الصحفيين المحليين والأجانب والملاحظين المحليين والأجانب، والالتزام بالمقتضيات والشروط الواردة بها، على أن تسلم بطاقات الاعتماد إلى الملاحظين والصحفيين والضيوف في التاريخ المعلن عند إيداع طلب الترشح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز