عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاجم الإسماعيلي للناشئين يخطف الأنظار

استطاع الصاعد حسن صابر مهاجم الإسماعيلي للناشئين مواليد 2005، أن يخطف الأنظار هذا الموسم بعدما أصبح لاعبًا ضمن صفوف الفريق الأول فى الآونة الأخيرة، مما قام مسؤولو النادي بالحصول على توقيع اللاعب فى الساعات الماضية للحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيدا للاعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب.



 

جاء ذلك بعد المستوي الذي قدمه "صابر" مع فرق الناشئين هذا الموسم حيث لعب 34 مباراة أساسيًا مع فريق 2005 بنسبة 100 % بالإضافة إلى 9 مباريات مع فريق 2003 بجانب مباراة واحدة مع فريق 2001.

 

سجل من خلالهم 23 هدفًا منها 20 هدفًا مع فريق 2005 فى مرمي فيوتشر 4 أهداف وإيسترن كومباني 3 أهداف والاتحاد ومصر المقاصة هدفين فى كل منها ووادي دجلة والبنك الأهلي والزمالك والجونة وغزل المحلة وإنبي والأهلي والمصري وسموحه هدفًا فى كل منها بالإضافة إلي 3 أهداف مع فريق 2003 فى مرمي كل من البنك الأهلي والمقاولون العرب ومصر المقاصة.

 

والجدير بالذكر أن اللاعب تم تصعيده يناير الماضي للتواجد مع الفريق الأول خلال التدريبات الجماعية بناء علي إشادة أشرف خضر المدرب العام السابق للفريق، كما أن الجهاز الفني الحالي للدراويش أبدي إعجابه الشديد بمستوي اللاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز