عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 124 من ينتصر.. البروفيسير أم الرجل الثاني

فيريرا وسامي قمصان
فيريرا وسامي قمصان

البروفيسير أم الرجل الثاني .. يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأحد الأهلي والزمالك في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز 



 

مباراة القمة اليوم المعروفة بالقمة 124 بين الفريقين طوال مشوارهما بمسابقة الدوري الممتاز

 

صراع اليوم من يتنصر البروفيسير أم الرجل الثاني؟

 

صراع اليوم جديد من نوعه بين “البروفيسير جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك و “الرجل الثاني” سامي قمصان القائم بأعمال المديرالفني للأهلي عقب رحيل الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى ولحين التعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد.

 

يتنصر البروفيسير أم الرجل الثاني

 

مواجهة الليلة ستكون مثيرة نظرًا لهذه الصراعات وأهمها صراع العقول بين فيريرا الذي سيبحث عن هيبته وتفوق خبراته وعبقريته على ساميقمصان الذي يتسلح بالطموح والمثابرة و المذاكرة الجيدة.

 

فكلا الفريقان يمران بحالة سيئة فالزمالك يعانى من الغيابات العديدة الى جانب تذبذب النتائج فى الدوري ويبحث فيريرا عن وجود حل سحرى لعملتوليفة من اللاعبين المتاحين للمباراة ووضع الخطة التي تجعله يفرض سيطرته على مجريات اللقاء والتي ربما لا تكون بالتبعية هجومية ومفتوحة علىمصرعيها لخطورة تطبيق ذلك فى ظل قوة الأهلى وتكمن الأزمة فى الزمالك فى الخط الخلفى والتي قد يكون حلها الدفاع المتقدم ولكن القوة الجبارةتتركز فى الخط الأمامى الذي سيكون كلمة السر المتمثل فى زيزو و اوباما وبن شرقي.

 

اما على الناحية الأخرى فيسعى قمصان استغلال الانتفاضة التي حققها الفريق مؤخرا بالفوز برباعية على إيسترن كومباني لتجاوز احزان خسارةالنهائى الإفريقى .. ورغم حالة الأهلى الفنية والمعنوية والبدنية ايضا المتاثرة بالضغط المتواصل الا ان قمصان يراهن على قدرات لاعبيه كما انطموحه الشخصى فى كتابة اسمه فى سجلات المدربين العظماء الذين حققوا الفوز فى لقاءات القمة جعله يركز بشدة فى الاستعداد للمباراة وظهرذلك من خلال اجواء السرية الشديدة التي فرضها على الفريق فى الأيام الأخيرة وبالفعل لا يدرى فيماذا يفكر وكيف سيفاجئ فيريرا خاصة انه مثلالكتاب المغلق لا يعرف احد كيف يفكر هذا الرجل وهو من عناصر قوته امام العجوز الخبير الليلة.

 

وتعد مشاكل واسلاحة الأهلى مثلها مثل ما يوجد فى الزمالك فى الأزمة دفاعية ايضا بسبب الغيابات ولكن بشكل اقل ضررا من الزمالك وتكمن القوة 

 

والسلاح الجبار فى خط وسط الأهلى سواء الثنائي الدفاعى او الثلاثى الهجومى وهم من سيكون لهم مفتاح السيطرة على المباراة لو استطاعقمصان استغلالهم صحيحا.

 

الأقاويل والأفكار لن تنتهى ولكن مع دقات الثامنة سيظهر كل شئ وسنرى من سيكون له الغلبة ومن سيكون العقل الأكثر نضجاً بافكاره ولمن ستكونالكلمة العليا خبرات وهيبة “العجوز الخبير” اما طموح ومفاجآت “الرجل الثانى“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز