عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد موسى عن مباراة القمة: "النتيجة غير عادلة.. والأهلى ضيع 5 أهداف"

جانب من لقاء القنة 124
جانب من لقاء القنة 124

علق الإعلامي أحمد موسى، على لقاء القمة الـ 124 بين فريقي الأهلي والزمالك والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بواقع بهدفين لكل فريق.



وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي”المذاع عبر قناة صدى البلد:” نزول شيكابالا غير شكل نادي الزمالك الذي لم يكن له تواجد طوال الشوط الأول، واستحواذ الأهلي بالشوط الأول أكثر من 54%، ولم كان هناك عدالة في هذا اللقاء لانتهى بـ 5 أهداف للنادي الأهلي مقابل هدفين للزمالك”.

 

وحرص موسى على تقديم التحية لقائد الفريق الأبيض، مشددًا أنه كان كلمة السر لعودة نادي الزمالك للاستحواذ والتهديف مرة أخرى”.

 

كما أشاد أحمد موسى، بكل من فيريرا المدير الفني للزمالك، وسامي قمصان المدير العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني بشكل مؤقت. كما أشاد أيضًا بتألق محمد شريف وهدفه الذي أحرزه في شباك محمد عواد حارس الزمالك، وقال: ”في الحقيقة شريف أحرز هدفًا رائعًا للنادي الأهلي في مرمى الزمالك”.

 

وتابع موسى تعليقه على القمة 124: ”الأهلي أهدر الكثير من الفرص في هذا اللقاء ولكن هذا هو حال كرة القدم عادة ما تكون غير عادلة، مضيفًا: “في النهاية هو ده الأهلي والزمالك والمدرجات بها روح رياضية عالية”.

 

ووصف موسى أداء اللاعبين “بالفزلكة“ على حد وصفه ، وقال: ”فيه بعض اللاعبين التي تفزلكت بالشوط الثاني وده مش وقت الفزلكة”.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه لولا حارس مرمى الزمالك محمد عواد لكان الفارس الأبيض تعرض لخسارة كبيرة، وأشاد موسى بنجل لاعب الزمالك الأسبق:” سيف فاروق جعفر لاعب لعيب بالفعل أول ما يتبادر للأذهان عند رؤيته ان ذاك الشبل من ذاك الأسد”.

ومن جانب الفريق الأحمر أشاد موسى بتألق محمد شريف، مشيرًا أنه رجل المباراة، الذي دائمًا ما يحرص على ترك بصمته خلال مباريات القمة.

 

 اما فيما يخص تحكيم اللقاء، قال: “الحكم الأسباني وطاقمه قدم مباراة ولا أروع.. ولو أسند اللقاء لطاقم تحكيم مصري لكان احتسب ركلة الجزاء الوهمية للزمالك ولكان نتيجة اللقاء أختلفت كثيرًا”.

وأخختم موسى تصريحاته، “أن الحكم الإسباني أعطى الحكام المصريين درسًا في هذا اللقاء لابد أن يستفيد التحكيم المصري ويكون عدالًا بالمباريات القادمة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز