عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه فى مشاجرة بقليوب

المجنى عليه
المجنى عليه

قررت نيابة قسم شرطة قليوب إنتداب أحد الاطباء الشرعيين لتشريح جثة موظف لقيا مصرعة فى مشاجرة مع جيرانة بمنطقة سيدى عبد الرحمن دائرة قسم شرطة قليوب وطلبت الاستعلام عن حالة المصابين فى الواقعة وهما والدة المجنى علية وشخص اخر من الجيران وطلبت جهات التحقيق تحريات مباحث القسم حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصابين كما طلبت سرعة ضبط واحضار المتهمان فى الواقعة.



وأكد شهود عيان بالواقعة أن المتهمين شقيقان وهما جيران للمجنى عليه والمصابين حيث حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وأحد المتهمين تطورت إلى قيام المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض وكذلك سلاح نارى وإصابته بالصدر ما أدى إلى وفاته على الفور.

أضاف شهود العيان أن شقيق المتهم الأول قام هو الآخر بإطلاق عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه بقدمها كما أصاب شخصا آخر أثناء تدخله للدفاع عن المجنى عليها وتمنقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم فيما فر المتهمان هاربين من مكان الحادث واكدوا أن المتهمين هاربين حاليا بعد ارتكابهم الواقعة مطالبين بإعدامهم والقصاص منهم.

أكد جيران المجنى علية ان المتوفى شاب متزوج ولدية طفلة تدعى " ايسل" وان زوجتة حامل فى طفلهما الثانى وان والدته المصابة مريضة سكر وان اصابته بالخرطوش فى قدميها سيؤدى الى بتر ساقها نظرا لانها سيدة كبيرة فى السن كما وان والده مريض وملازم الفراش لإصابتة بجلطة مطالبين بضرورة القصاص من المتهمين الذين هربوا من مكان الواقعة فور ارتكابهما الواقعة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة قليوب يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر إصابته بطلق نارى أودى بحياته.

اضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته استقرت إحداها بصدر المجنى عليه فأودت بحياته كما اصيب والدته بطلق نارى فى القدم واصيب احد الجيران وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز