عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لـ"سموحة" يكشف سر الفوز على الأهلي 

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني، لفريق سموحة، سر فوز فريقه على المارد الأحمر، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-2، الذي أقيم في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

وأكد عبدالحميد، أن سر فوز فريقه على الأهلي يعود إلى التحضير المسبق للمباراة، الذي استمر لما يقرب من أسبوع، وقال: "الحمد لله على الفوز الكبير والمهم في مشوارنا، والفوز على فريق كبير مثل الأهلي ده أمر يحسب للاعبي الفريق، الذين التزموا بالتعليمات في أرض الملعب".

 

وتابع: "استعددنا للأهلي خلال فترة التدريبات بشكل جيد، وتدرب اللاعبون على الهجمات المرتدة، والحمد لله جهدنا أجنى ثماره، وظهرنا أمام الأهلي بشكل منظم، وحرمنا الأهلي من الفوز".

وعن استقبال حارس مرمى سموحة الهاني سليمان هدفين، أكد بسيوني أن ذلك أمر من الطبيعي، في ظل خوض مباراة مع فريق مثل الأهلي، وقال: "استقبال مرمانا هدفين هو أمر طبيعي للغاية، فنحن نلعب أمام فريق كبير كالأهلي، فكان من الطبيعي والمتوقع أن تهتز شباكنا بالأهداف".  

 

وواصل: "لولا التوفيق لكان اللقاء انتهى بنتيجة أكبر مما انتهى عليه، فلقد أضعنا العديد من الفرص، ولكن ذلك لا يمنع أن الأهلي بقيادة سامي قمصان أدى مباراة جيدة".

وأضاف عبدالحميد، أن قمصان خلال الفترة الحالية التي يتولى بها تدريب الأهلي تمكن من ترك بصمته في أداء الفريق، الأمر الذي ظهر في نتائج الفريق الأخيرة.

 

حرص بسيوني على تقديم تهنئته لمجلس إدارة الفريق والجهاز الفني وجميع اللاعبين، مؤكدًا أن لاعبي الفريق اليوم كانوا على قدر المسؤولية، وتمكنوا من اقتناص 3 نقاط مهمة في صراع المربع الذهبي.

 

وكانت مباراة سموحة والأهلي، قد شهدت تقدم سموحة بهدفين طوال الشوط الأول، ليعزز سموحة من تقدمه بتسجيله الهدف الثالث في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قبل أن يتمكن الأهلي من إحراز هدفين بالشوط الثاني، وينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز