عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محترف الأهلي يقترب من الرحيل والبديل مصري

الأهلي
الأهلي

محترف الأهلي، لاعب الوسط يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية بإحدى الدوريات الأوروبية، بعدما أبدى أكثر من نادٍ اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الدولي صاحب الـ24، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



 

محترف الأهلي يقترب من الرحيل والبديل مصري

 

ووافق مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على رحيل محترف الأهلي، نجم وسط الفريق، شرط الحصول على قيمة مالية تصل إلى 8 ملايين دولار، نظير بيعه بشكل نهائي.

 

بديل جاهز لمحترف الأهلي

ويقرب رحيل محترف الأهلي، المالي آليو ديانج، عن القلعة الحمراء، عودة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأحمر، المعار حاليا إلى نادي فيوتشر إف سي، إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، مع مطلع الموسم القادم، وذلك ليكون بديلا للنجم الدولي المالي.

 

وكانت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قد طالبت في وقت سابق بعودة كريم نيدفيد، حال الموافقة على رحيل آليو ديانج.

 

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، جلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لحسم ملف اللاعبين المعارين سواء بعودته للفريق أو استمرار إعارتهم خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يحضر جلسة حسم المعارين سامي قمصان، مدرب الأهلي، لعرض تقريره بشأن المعارين، الذين يعد أبرزهم محمود كهربا وأحمد ياسر ريان، إذ لم يحسم المدرب البرتغالي مصيرهما مع الفريق حتى الآن.

 

محترفا الأهلي

 

ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة "The Citizen" الجنوب إفريقية، عن وجود اهتمام من جانب أندية جنوب إفريقيا للتعاقد مع لاعبي الأهلي لويس ميكيسونى وبيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا لـ"The Citizen" فإن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مهتم بالتعاقد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسونى، في الوقت الذي أبدى فيه نادي سيمبا التنزاني اهتمامه باستعادة اللاعب، ولكن عن طريق الإعارة وليس الشراء بشكل رسمي، مثلما هو الحال لدى مسؤولي كايزر تشيفز.

 

فيما أكدت "The Citizen" ترقب ناديي أورلاندو بايرتس وكيب تاون سيتي موقف بيرسى تاو مع النادي الأهلي، سواء بالاستمرار مع القلعة الحمراء أو الرحيل، وذلك بعدما أشارت الصحيفة إلى أن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي لم يتحدد حتى الآن، وأن ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، أكد أنه يريد الإبقاء على اللاعب لمعرفته السابقة به، وستكون هناك جلسة بينهما لمناقشة الموقف بشكل نهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز