عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحسيني: أعد العالم ببطولة سلاح مبهرة.. ودول كبيرة طلبت المشاركة في معسكر منتخب مصر

كشف عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن استضافه مصر عدد من الاحداث علي هامش بطولة العالم المقرر اقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر في استاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.



 

 الحسيني: سنبهر العالم بمونديال السلاح.. ومعسكر دولي لمنتخب مصر  

 

وأضاف خلال تصريحاته: أعد العالم أجمع برؤية بطولة مختلفه تماما علي كافة المستويات الفنية والتنيظيمية بفضل المجهود الكبير الذي نبذله ودور الكبير التي تلعبه شركه بريزنتيشن منذ اليوم الاول لإسناد التنظيم لها.

 

وأكمل: مصر تستضيف معسكر الاتحاد الدولي باستاد القاهرة الدولي على هامش المونديال بمشاركة 24 دولة.

 

وأوضح: عدد من الدول الكبرى طلبت اقامة معسكر مشترك مع منتخب مصر بسبب الطفرة الفنية الكبيرة التي شهدها طوال الفترة الماضية.

 

وبسؤاله عن الصعوبات التي تواجه الاتحاد قال: لا يوجد صعوبات غير المسائل الطبيعية مثل العدد الكبير المشارك في البطولة والمواعيد المختلفه لوصول كل منتخب.

 

وأردف: سيتم تسليم ملاعب البطولة للاتحاد المصري يوم 11 يوليو الجاري المشكلة الوحيدة هي إقامة بطولة جمباز على صالة 1و 2 باستاد القاهرة ومن المقرر أن تسليم الملاعب للاتحاد الدولي قبل انطلاق البطولة بـ 48 ساعة.

 

واختتم رئيس الاتحاد المصري للسلاح تصريحاته قائلا : بطولة العالم التي تستضيفها مصر هي الاولي منذ عام 2019 بسبب مرور العالم بأزمة فيروس كورونا ثم اقامه الاولمبياد وبالتالي يريد الجميع المشاركة في البطولة الأقوى والتي تسمح بجمع أكبر عدد من النقاط للتأهل لأولمبياد باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز