عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائد الرأس الأخضر: سنقاتل للفوز على المغرب وهدفنا خوض نهائي أمم افريقيا لليد

ليناردو سيميدو
ليناردو سيميدو

أكد ليناردو سيميدو قائد منتخب الرأس الأخضر لكرة اليد أن الفوز علي منتخب انجولا هو بداية الانطلاقة نحو حلمهم بخوض نهائي في كأس الأمم الافريقية لكرة اليد المقامة في مصر خلال الفترة من 11 الي 19 يوليو الجاري على صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية في مدينة السادس من أكتوبر.



 

وأضاف سيميدو أن منتخب الرأس الأخضر لم يأتي الي مصر من أجل التأهل للمونديال فقط بل لكتابة تاريخ جديد لبلادهم لذا سيقاتلون علي الفوز أمام المغرب في مباراة نصف النهائي القادمة.

 

وأشار سيميدو الي أن مباراة المغرب ستكون صعبة للغاية ولكن لا بديل عن الفوز فيها خاصة وأنهم يسعوا للصعود الي النهائي من اجل مركز متقدم عن البطولة الماضية التي احرزنا فيها المركز الخامس.

 

وأوضح سيميدو أن منتخب الرأس الأخضر سيكون من ضمن احد منتخبات الأولي في في ترتيب البطولة مؤكدا انهم تعاهدوا علي القتال علي الفوز في المباراة القادمة والتأهل الي النهائي.

 

وحسم منتخب الرأس الأخضر ثالث بطاقات التأهل لنصف نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 23/24 ضمن منافسات ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد المقامة على أرض مصر في الفترة من 11 يوليو وحتى 18 من الشهر نفسه.

وبذلك ضمن الرأس الأخضر التأهل لبطولة العالم لكرة اليد التي تقام العام المقبل 2023.

 

وسيصطدم منتخب الرأس الأخضر مع المنتخب المغربي في نصف نهائي البطولة.

 

يذكر ان منتخب المغرب و تونس قد حسما تأهلهما إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، حيث فاز المنتخب المغربي على المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بنتيجة 28/24 ، بينما فاز منتخب تونس على منتخب الكونغو الديموقراطية 40/34 في مباراة مثيرة بربع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز