عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق المنيا يبدأ فترة إعداد الموسم الجديد وسط مساندة من مجلس الإدارة

نادي المنيا يستعد للموسم الجديد
نادي المنيا يستعد للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا تحت قيادة مديره الفني الجديد عمر جمال فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي خاض خلالها الفريق عدة تدريبات بدنية على ملعب النادي الرئيسي، بحضور عدد كبير من اللاعبين الممتدة عقودهم مع الفريق من الموسم الماضي، ولاعبي قطاع الناشئين وكذلك بعض العناصر الجديدة تحت الاختبار.



 

وعقد المدير الفني الجديد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات بغرفة الملابس، أكد خلالها أهمية الالتزام الكامل بمواعيد التدريب اليومية، وتعليمات الجهاز الفني، وأن فترة الإعداد ببداية الموسم هي فرصة قوية لكي يثبت كل لاعب أحقيته في اللعب بشكل اساسي، وعلى الجميع أن يبذلوا قصارى جهدهم لرفع اسم نادي المنيا عالياً.

 

كما شهد التدريب مساندة من مجلس إدارة النادي، حيث حضر كل من: الدكتور مصطفى فتحي نائب رئيس مجلس الإدارة، وخالد فايز أمين الصندوق ونور مدكور عضو المجلس والمشرف على الفريق، ومحمود فتح الله عضو المجلس، وقاموا بمقابلة الجهاز الفني واللاعبين بالكامل فور انتهاء المران. 

 

وأكدوا حرص مجلس الإدارة برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر على تقديم كافة سبل الدعم للاعبين خلال الموسم الجديد، لكن عليهم أيضاً الالتزام وان يقدم كل لاعب أفضل ما لديه مع الفريق المنياوي والذي دائماً ما يلعب على المنافسة في المقدمة.

 

ويضم الجهاز الفني للمنيا هذا الموسم كلا من: عمر جمال مديراً فنياً، وقاسم هارون وأحمد يحيى مدربين، ومحمد اسماعيل مدرب حراس مرمى، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور وائل حسين طبيب الفريق ومحمد سيد أخصائي علاج طبيعي ومحمد خضراوي أخصائي علاج طبيعي، وأمير مختار مدير إداري وسامر سيد إداري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز