عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهمين بقتل شاب تدخل لفض مشاجرة بكفر شكر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت جهات التحقيق في كفرشكر بمحافظة القليوبية بحبس 3 متهمين بقتل جزار شاب خلال دفاعه عن زميله في خلاف نشب بين الطرفين بسبب سرقة دراجة بخارية موتوسيكل بقرية المنشأة الصغرى دائرة المركز، حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهمين الـ3 عقب هروبهم من مكان الحادث. 



 

وطلبت أجهزة التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت بسرعة ضبط المتهمين في واقعة إطلاق النار العشوائي وحرق منازل بقرية ميت الدريج على خلفية الواقعة وانتقاما من المتهمين الـ3 الذين ينتمون للقرية.

 

وكان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر بوصول الشاب محمد يحيى، بقرية المنشاة الصغرى مصاب بطلق ناري إثر طلقة دخول وخروج بالكتف الأيمن وتحت الإبط الأيسر ولفظ أنفاسه الأخيرة، فور وصوله إلى المستشفى وإصابة «رزق. إ.» جزار، مقيم بمدينة كفر شكر مصاب بطلق ناري في العضد الأيسر دخول وخروج ويخضع الآن للعلاج بالعناية المركزة. 

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية  بقيادة اللواء مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية واللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية وفرض كردون أمنى بالقريتين. 

 

وتبين من تحريات البحث الجنائي نشوب مشاجرة في حفل عرس بقرية المنشاة الصغرى بسبب خلاف سابق على سرقة دراجة نارية بين الطرفين وأثناء مغادرة المجنى عليهم إلى منزل أحدهم فوجئوا بأعيرة نارية صوبهم من قبل مجهولين ولقى على إثرها قتيل وسقط الآخر مصاب بطلقات نارية وفر الجناة هاربين خارج القرية وتم ضبطهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز