عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب يهنئ منتخب اليد للفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الثامنة

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنتخب الوطني لكرة اليد بالفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه وذلك في البطولة التي استضافتها مصر.



 

 

وقال حسين في بيان رسمي: "أتقدم باسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التهنئة للمنتخب الوطني لكرة اليد للفوز بكأس الأمم الإفريقية بعد أداء قوي استطاع من خلاله أبطال مصر فرض شخصيتهم على المنافس طوال المباراة".

 

 

وأضاف: "تثنى اللجنة على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذي أثمر وحقق الفوز بالبطولة الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه وهو ما يعكس الأداء الرجولي للاعبي منتخب مصر، وتعرب لجنة الشباب والرياضة عن خالص التهاني للمنتخب على تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

 

 

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن النجاحات الكبيرة التي حققتها الرياضة المصرية بفضل الدعم اللامسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين، حيث يولي الرئيس عبد الفتاح السيسي ملف الشباب والرياضة أولوية خاصة ويحرص دائمًا على تكريمهم وهو ما ينعكس على رغبة الشباب المصري في تحقيق إنجازات كبيرة.

 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ منتخب مصر وقال الرئيس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الرئاسة "أهنئ منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه".

 

وأضاف "أود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، ويسعد الجماهير المصرية بأدائه وعزيمته وفوزه في مختلف المنافسات، حتى أصبح واحدًا من كبار منتخبات العالم في اللعبة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز