عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

آمال ماهر عن حفلها في الساحل: دي حفلة عودة الروح للجسد

حمست المطربة آمال ماهر جمهورها لحفلها الغنائي الذي تستعد لإحيائه، يوم 29 يوليو الجاري، بمدينة العلمين في الساحل الشمالي.



ووصفت آمال ماهر الحفل بأنه بمثابة عودة الروح للجسد، وأضافت في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: "‎أنا رجعالكم تاني... وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد .... وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا".

وأضافت آمال ماهر: "‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي , ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية ، هستناكم كلكم نغني مع بعض".

 

 

وأعلنت شركة "تذكرتي" المنظمة للحفل، 3 فئات لأسعار التذاكر؛ الأولى بـ1500 جنيه، والثانية بـ1000 جنيه، والثالثة بـ650 جنيه.

وكانت آمال ماهر قد طمأنت جمهورها مؤخرا وعزت عدم قدرتها على التواجد معهم إلى الإصابة بفيروس كورونا قائلة: "جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وأضافت ماهر: "والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعوات الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا.. والكحة اللي في الفيديو حقيقية، وإنت قولتلي أطلع لايف، لكن لما أخف هطلع معاك لايف لأن وشي تعبان".

وتصدرت ماهر مواقع التواصل في مصر خلال الأيام الماضية، بعد نشر صفحتها الرسمية على تويتر بعض الصور لها أمام البحر، خلال قضاء عطلتها في إحدى القرى السياحية، وهو ما دفع كثيرا من المتابعين إلى المطالبة بظهور جديد لها وهو ما فعلته في جلسة التصوير الحديثة تلك.

وفي وقت لاحق، نشرت الفنانة شريهان تغريدة تحاول من خلالها الاطمئنان على آمال ماهر، وردت عليها آمال ماهر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز