عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يعرض 8 ملايين على شادي حسين لخطفه من الأهلي

شادي حسين
شادي حسين

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا في خط المفاوضات مع شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لضمه بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.



 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مسؤولو الزمالك أثنوا على مستوى شادي حسين وتحمسوا بشكل كبير للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي.

 

وأكمل شبانة، إدارة الزمالك علمت بوجود عرض للاعب مقدم من جانب النادي الأهلي والذي يرغب هو الآخر في التعاقد معه وهو ما جعل مسؤولي الزمالك يكثفون من المفاوضات مع اللاعب وناديه لمحاولة حسم الصفقة.

 

وأضاف شبانة، “ووصل عرض الزمالك لشادي حسين إلى 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد في محاولة لسرعة حسم الصفقة”.

 

وأوضح شبانة “ويرى مسؤولو الزمالك أن وجود شادي حسين يتناسب مع طريقة لعب فيريرا حيث يجيد اللاعب في أكثر من مركز سواء الجناح أو المهاجم الصريح وهو ما يمنح فيريرا مرونة تكتيكية بشكل كبير”.

 

وأكمل شبانة، الزمالك يعاني من النقص العددي على مستوى الهجوم وعدم تواجد سوى الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد فقط.

 

وأتم شبانة، عقد السعيد ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي ولم يحسم مسؤولو الزمالك قرارهم بشكل نهائي بعد فيما يتعلق بالتجديد للاعب أو رحيله عن الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز