عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فقدان الأهلي إحدى فرصه الثمينة في سباق الدوري.. تعرف على ترتيب فرق البطولة

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

عاشت القلعة الحمراء بالأمس في حالة غريبة من عدم التوفيق، فقد على أثرها المارد الأحمر إحدى فرصه الثمينة، للعودة من جديد لصدارة الدوري الممتاز، بوقوعه في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل للجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الممتاز. وفقد الفريق الأحمر نقطتين كانتا ستعملان على تقليص فارق النقاط بينه وبين منافسه على لقب الدوري.



واحاطت حالة من عدم التوفيق بلاعبي المارد الأحمر، تمثلت في عدم احتساب حكم اللقاء محمد عادل لهدف حسام حسن بداعي التسلل، وتصدي حارس المقاولون لعدد من الكرات، فضلا عن الكرات التي تصدي لها القائم والفرص الأخرى التي لم يكتب لها الاكتمال لتكون فرص أهداف محققة. وبناءً على تلك النتيجة لم ينجح لاعبو الفريق سوى بإضافة نقطة واحدة برصيد الفريق ليرتفع رصيده إلى النقطة 55 بالمركز الثالث من ترتيب الدوري الممتاز. ونستعرض بالتقرير جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز لا يزال الفارس الأبيض مستمرًا في سلسة حصد النقاط، وانفراده بتصدر جدول ترتيب الدوري بعد فوزه الأخير على فريق فيوتشر بهدف دون رد، ليستمر في سلسل الانتصارات، وليضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيده ليصل إلى النقطة 63. كما يستمر فريق بيراميدز في الحفاظ على وصافة الدوري الممتاز برصيد 59نقطة، تمكن من جمعهم من الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 5 مباريات بينما ذاق طعم الخسارة في 4 آخرين. المارد الأحمر بالمركز الثالث برصيد 55 نقطة. ويأتي فيوتشر بالمركز الرابع، برصيد 42 نقطة، بعد فوزه على فريق البنك الأهلي بنتيجة 4-1، وخاض فيوتشر حتى الآن 27 لقاء، على أن يخوض لقاءه رقم 28 أمام المقاولون العرب يوم الثلاثاء القادم في السادسة والنصف.

وبالمركز الخامس طلائع الجيش، برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 27 لقاء، فاز في 10، وتعادل في 11، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 6 آخرين.

وعاد فريق سموحة من جديد للمركز السادس بعد التعادل الايجابي أمام المقاولون العرب، ليصل رصيده إلى النقطة 40، وتمكن في الفوز بـ10 لقاءات، والتعادل في 10، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 7 أخرى.

سابعًا البنك الأهلي برصيد 37 نقطة.

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من رفع رصيده لنقطة 35 بعد مباراته الأخيرة، وشارك الفريق في 26 لقاء، وفاز الفريق في 8 مباريات وتعادل في 11، بينما وقع في شباك الهزيمة في 7 أخرى.

ويأتي في المركز التاسع، فريق سيراميكا كليوباترا، الذي تمكن من القفز للمركز التاسع، بعدما كان بالمركز الثاني عشر من ترتيب الجدول، برصيد 33 نقطة جمعها خلال مشاركته في 26 لقاء.

 وبالمركز العاشر يأتي فريق الاتحاد السكندري، برصيد 33 نقطة، تمكن من خلال مشاركته في 27 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 12 وخسر في 8 آخرين.

11-فريق المصري البورسعيدي برصيد 32 نقطة . 12-فريق إنبي برصيد 31 نقطة. 13- الاسماعيلي برصيد 29 نقطة. 14-غزل المحلة برصيد 27 نقطة. 15-الجونة برصيد 26 نقطة. 16-المقاولون العرب برصيد 25 نقطة. 17-إيسترن كومباني برصيد 24 نقطة. 18-مصر المقاصة برصيد 15 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز