عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 29 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية | محترف جديد في الأهلي وتراجع ميار شريف وبرنامج اليد لباريس

ميار شريف
ميار شريف

محترف جديد في الأهلي وتراجع ميار شريف وبرنامج اليد لباريس. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 29 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 29 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 29 - 01 - 2024: محترف جديد في الأهلي وتراجع ميار شريف وبرنامج اليد لباريس.

 

أخبار العاب أخرى 

ختام اليوم الرابع لكأس العالم لرماية

 

اختتمت منافسات اليوم الرابع لبطولة كأس العالم لرماية المسدس والبندقية والبندقية خرطوش2024، والتي تستضيفها مصر في الفترة من ٢٤ يناير وحتى ١ فبراير بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للالعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.  وأقيمت اليوم منافسات ٢٥ متر مسدس سريع سيدات واستطاعت الالمانية دورين فينيكانب من احراز الميدالية الذهبية، بينما جاءت اليونانية آنا كوراكاكى المركز الثاني والميدالية الفضية وحققت المجرية فيرونيكا ميجور الميدالية البرونزية والمركز الثالث.   

 

تراجع ميار شريف

 

تراجعت ميار شريف بطلة التنس المصرية 3 مراكز في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم لتستقر في المركز الـ61 عالميًا. 

 

برنامج إعداد وتجهيز اليد لباريس

 

يعقد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد اجتماعا مهما مع مجلس إدارة الاتحاد، من أجل وضع الخطوط العريضة لبرنامج الإعداد والتجهيز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.   

 

الشربيني وفرج يواصلان تصدر الإسكواش

 

حافظت نور الشربيني لاعبة منتخب مصر للإسكواش على صدارة التصنيف العالمي، وذلك للأسبوع الـ22 على التوالي.  وجاءت نور الشربيني في المركز الأول، فيما حلت المصرية هانيا الحمامي في المركز الثاني وتراجعت نوران جوهر للمركز الثالث، واحتلت البلجيكية نيلي جيليس المركز الرابع، والأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس.  بينما حافظ على فرج لاعب منتخب مصر للإسكواش على صدارة التصنيف العالمي الصادر اليوم الاثنين وذلك للأسبوع الـ35 على التوالي، في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات الإسكواش المصري.   

 

محترف جديد في الأهلي

 

توصل مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لاتفاق مع اللاعب الأمريكي أرنيت مولتري، ليكون أولى تدعيمات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لكرة السلة THE BAL 4.   وعلمت بوابة روزاليوسف أن أرنيت مولتري اتفق مع الأهلي على كافة شروط انضمامه إلى الفريق خلال منافسات البال التي سيبدأ النادي الأهلي خوض منافستها في شهر إبريل المقبل.  ويلعب الأمريكي مولتري في مركز لاعب الارتكاز، ويبلغ من العمر 33 عام ويصل طوله إلى 2.08 سم.  وتواجد أرنيت مولتري في قائمة NBA درافت خلال عام 2012، ومثل العديد من الأندية في الدوري الإيطالي والتركي والصيني ومثل الرياضي اللبناني أيضا. 

 

"الطائرة" ينجح في تصفيات المنطقة الخامسة

 

أكد أحمد سمير المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة رجال أن الجميع بالمنتخب كان يستهدف تحقيق المركز الأول بتصفيات لمنطقة الخامسة المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية، وهي التصفيات التي أقيمت على أرض مصر وبالفعل نجح منتخب الفراعنة في ذلك.  وتابع: كان تركيزنا على مباراة كينيا بشكل أكبر من مباراة بوروندي خاصة أن منتخب كينيا يتمتع بعدد من العناصر المميزة كما أنها فرصة مهمة للاعبينا الشباب أن يكتسبوا خبرة من خلال هذه المواجهات قبل المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية.

وأضاف: تصفيات المنطقة الخامسة كانت فرصة جيدة للاعبينا الشباب أن يكتسبوا خبرة خاصة أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر لديه خطة للنزول بالأعمار السنية للمنتخب الوطني مع وجود عناصر الخبرة الأساسية في المنتخب.  وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد معسكرات مغلقة استعدادا لدورة الألعاب الإفريقية وقد تشهد قائمة المنتخب ضم أسماء جديدة لم تتواجد في قائمة المنتخب بتصفيات المنطقة الخامسة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز