عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء .. محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل انفجار حادث العريش ومقتل 8 أشخاص

بالأسماء .. محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل انفجار حادث العريش ومقتل 8 أشخاص
بالأسماء .. محافظ شمال سيناء يكشف تفاصيل انفجار حادث العريش ومقتل 8 أشخاص

كتب - بوابة روز اليوسف

 



 

كشف اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، تفاصيل الانفجار الذي وقع مساء الأربعاء بالعريش، وقال إن مجموعة من الملثمين اقتحموا منزلا بالقرب من منطقة "حى البطل" وقتلوا 8 أشخاص جميعهم في العقد الثاني والثالث من العمر وطفل.

 

وأشار المحافظ إلى أن المنزل يحيط به "حوش" كانت تتواجد بداخلة 6 سيارات فجرها الملثمون عقبل العملية الإرهابية.

 

وأضاف المحافظ، عقب الحادث أطلقوا النيران على سيارة تاكسي كانت على مسافة 80 مترا من مكان الحادث وأصابوا قائدها وقتلوا نجلته.

 

وأكد محافظ شمال سيناء، خلال اتصال هاتفى لبرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن التحريات الأولية تشير إلى أن جميع القتلى ينتمون لعائلة واحدة من مدينة رفح، وأن التحقيقات جارية في الحادث الذي وصفة بالغريب.

 

وأفادت مصادر طبية بشمال سيناء، وصول ضحايا عملية إرهابية بشارع البطل خلف قسم ثالث العريش لمستشفى العريش.

 

أشارت المصادر إلى أن المدنيين ضحايا اقتحام إرهابيين منزل واطلاق النار على من فيه ثم تفجير سيارة على مقربة من المنزل بمنطقة حى البطل التابعة لدائرة قسم ثالث العريش، هم: أحمد إبراهيم محمد عياد 26 سنة، وسليمان إبراهيم سليمان 26 سنة، وخالد سليمان محمد 27 سنة، ووليد فوزي سليمان 26 سنة، وإسلام موسي 27 سنة، وأنس مهدي 27 سنة، وعمر إبراهيم سليمان 16 عام، وأحمد أنس مهدي 3 سنوات، والطفلة حلا علاء أحمد سالم، وإصابة أحمد سالم.

 

ومن جانبها أغلقت قوت الأمن المنطقة لتمشيطها وللبحث عن إرهابيين أو أجسام قابلة للانفجار بالتزامن مع تطبيق حظر التجوال بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز