عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 22-08-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| "صفر" المصارعة وفشل صفقة سار ونتائج شباب اليد في إفريقيا

عشاق ومحبو الرياضة على موعد مع النشرة الرياضية، التي ترصد فيها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 22 أغسطس 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 22 أغسطس 

 

 

أخبار عالمية 

توتنهام ينافس تشيلسي في صفقة جوردون

ينافس نادي توتنهام الإنجليزي، نظيره تشيلسي في سباق ضم أنتوني جوردون نجم فريق إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة فوتبول 365 الإنجليزية عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، أن توتنهام مثل تشيلسي، لديه أيضًا "اهتمام قوي" بجوردون، وكان حريصًا على صفقة مزدوجة عندما وقع مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون في وقت سابق في نافذة الانتقالات.

 

أستون فيلا يوقف ضم سار

علمت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية أن نادي أستون فيلا الإنجليزي توقف عن استكمال صفقة ضم الدولي السنغالي إسماعيل سار جناح فريق واتفورد على الرغم من إتمامه للفحص الطبي.

وقالت مصادر للشبكة: إنه تم منح المهاجم الإذن بالتوجه إلى فيلا يوم أمس الأحد لوضع اللمسات الأخيرة على الخطوة بعد أن قبل واتفورد عرضًا بقيمة 27 مليون جنيه استرليني.

أخبار ألعاب أخرى 

المصارعة "صفر" في بطولة العالم

اختتمت صباح اليوم فعاليات المونديال العالمي للمصارعة، والتي أقيمت في بلغاريا خلال الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الجاري، ولم يحقق أي لاعب من المنتخب سواء رومانية أو حرة أو نسائية أي ميدالية، لتخرج مصر بـ"صفر" ميداليات في بطولة العالم.

وحصل 3 لاعبين من المنتخب المصارعة على المركز الخامس، وهم شيماء بركات، وفارس غالي، وفكري عيسى.

منتخبا ناشئي وناشئات السلة في كأس العالم

توجه فجر اليوم الاثنين، منتخبا كرة السلة تحت 18 سنة للناشئين والناشئات إلى المجر، وذلك للمشاركة في فاعليات كأس العالم المقامة في الفترة من 23 حتى 28 أغسطس الجاري.

موعد دوري السلة "ب"

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد السلة، موعد بداية الدوري الممتاز "ب"، حيث تقرر بداية المسابقة في الفترة من 21 أكتوبر القادم وحتى 30 ديسمبر القادم على مستوى الدور التمهيدي رجال.

معسكر مغلق للكاراتيه

دخل فراعنة الكاراتيه معسكرًا بالمركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، استعدادا للمشاركة في بطولة البريميرليج "الدوري العالمي"، المقرر إقامتها بأذربيجان في الفترة من 28 أغسطس حتى 5 سبتمبر المقبل. 

"ميدو" رئيسًا فنيًا للتايكوندو بدورة باريس 2024

عين الاتحاد الدولي للتايكوندو برئاسة تشونج وان تشو، المصري محمد شعبان ”ميدو“، عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي، رئيسًا فنيًا لمنافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الكاميرون "–21" تحرز برونزية إفريقيا للطائرة

فاز منتخب الكاميرون على نظيره النيجيري، اليوم الاثنين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للشباب تحت 21 سنة المقامة بتونس.

وفاز المنتخب الكاميروني بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة "25/21" و"25/20"، و"25/23" ليحتل المركز الثالث في البطولة.

 

صبحي يطمئن على سمر حمزة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة، للاطمئنان على استعداداتها لبطولة العالم للكبار التي ستقام الشهر المقبل بدولة صربيا حيث طالب وزير الرياضة بالتركيز والاعداد الجيد في المرحلة المقبلة والتي تتضمن المشاركة في البطولات المختلفة والمعسكرات التي من المقرر مشاركة اللاعبة بها، مشيرًا إلى أن سمر حمزة أصبحت قدوة ومثالا للعديد من الفتيات في الرياضة على قدرتها وتصميمها لإحراز الميداليات في البطولات المختلفة، رغم الإصابة التي لحقت بها.

شباب اليد يهزم الكونغو في إفريقيا

حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2002 الفوز على منتخب الكونغو بنتيجة (40-23)، وذلك في ثاني جولات بطولة إفريقيا، والتي تستضيفها العاصمة الرواندية كيغالي، في الفترة من 20 إلى 29 أغسطس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز