عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير": بيراميدز أضاع أسهل فرصة للفوز بالدوري

فريق بيراميدز أرشيفية
فريق بيراميدز أرشيفية

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن بيراميدز قد أضاع أسهل فرصة للتتويج ببطولة الدوري الممتاز، والتي تمثلت في ابتعاد المارد الأحمر عن المنافسة على اللقب.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "من وجهة نظري بيراميدز قد أضاع أسهل فرص التتويج بلقب الدوري، في ظل ابتعاد الأهلي عن الصورة بعد أزمته الأخيرة بعدما كانت متصدر ومكتسح الجميع بالدوري، والتي تمثلت في خسارته دوري أبطال إفريقيا ثم رحيل المدير الفني السابق بيتسو موسيماني ودخول الأهلي في مأزق البحث على مدير فني جديد".

 

وتابع: "بيراميدز خسر العديد من النقاط التي كانت لا يمكن أن تضيع، لا اتحدث بالطبع على مباراة الأمس، بل أتحدث عن المباريات السابقة، لان فيوتشر فريق كبير ويأتي بالمركز الرابع بالبطولة، وحين يتواجه صاحب المركز الثاني والرابع يمكن للأمور أن تختلف و هو ما حدث بالفعل، بفوز فيوتشر علي بيراميدز بهدف دون رد".

 

وكان بيراميدز قد وقع في شباك الهزيمة ببطولة الدوري في 6 لقاءات خسر على اثرهم 18 نقطة، من بينهم الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بجانب الهزيمة الأخيرة أمام فيوتشر وأمام قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

وتمكن بيراميدز من إنهاء الموسم بالتواجد في المركز الثاني، برصيد 68 نقطة حتى الآن، تمكن فيهم من الفوز في 21 لقاء، بينما تعادل في 5 اخرين. كما تمكن الفريق من المتأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية بالموسم الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز