عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 23-08-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| فيريرا يترك الزمالك وسيلجيدو في منتخب مصر وجدول بطولات الإسكواش

فيريرا
فيريرا

ترصد فيها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 23 أغسطس 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية، لعشاق ومحبي الرياضة في النشرة الرياضية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 23 أغسطس 

 

أخبار الزمالك 

فيريرا يطلب إنهاء تعاقده مع الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك سيتسلم الدرع غدًا في ستاد القاهرة، مهما كانت نتيجة مباراة الاتحاد السكندري.

 وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC، لدى خبر من 3 أيام، لكنني أخفيته ورأيت أنني لن أعلن عنه سوى بعد تتويج الزمالك رسميًا بالدوري، فيريرا طلب من أمير مرتضى منصور أن ينهي تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية هذا الموسم، وهذا الخبر صادم بالنسبة لجماهير الزمالك.  

وأضاف شبانة، أمير مرتضى منصور منذ 3 أيام وهو يحاول إقناع فيريرا بالتراجع عن هذا القرار.

النجوم يهنئون الزمالك باللقب

حرص عدد من نجوم ورموز الكرة السابقين على تهنئة الفارس الأبيض بالفوز ببطولة الدوري، التي تمكن من التتويج بلقبها رسميًا بوصوله إلى النقطة 75، عقب الهزيمة التي وقع بها بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد.

بن شرقي يحتفل بالدوري

احتفل أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، بفوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، بنشر مقطع فيديو موجز للموسم الكروي، يظهر به لاعبو الزمالك وفيريرا المدير الفني للفريق بأشكال كارتونية.

 وعلق بن شرقي على مقطع الفيديو الذي قام بنشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب: "مبروك الزمالك".

 

أخبار ألعاب أخرى 

أبطال إفريقيا للطائرة يعودون غدًا

أكد وائل قنديل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب الشباب في بطولة إفريقيا بتونس، أن البعثة ستعود إلى القاهرة في الثانية والنصف صباح غد الأربعاء بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا.

 

ناشئو وناشئات السلة في بطولة العالم 3×3

يشارك منتخب ناشئات سلة تحت 18 سنة ببطولة العالم 3×3، والتي تستضيفها المجر في الفترة من 23 حتى 28 أغسطس الجاري.  

ويتواجد ناشئات السلة في المجموعة الرابعة رفقة كل من أوكرانيا ومنغوليا وكازاخستان وأمريكا.   كما يشارك منتخب مصر ناشئي السلة تحت 18 سنة ببطولة العالم 3×3، والتي تستضيفها المجر في الفترة من 23 حتى 28 أغسطس الجاري.

  ويتواجد ناشئو السلة في المجموعة الأولى مع ألمانيا وصربيا والمجر وترينيداد وتوباجو.

 

عودة ناشئي الإسكواش

عاد منتخب ناشئي الإسكواش، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعدما حصد وصافة المونديال العالمي للناشئين، التي أقيمت بمدينة نانسي الفرنسية حتى 21 أغسطس الجاري.

جدول بطولات الإسكواش

أعلنت اليوم الثلاثاء، رابطة محترفي الإسكواش عن جدول البطولات الدولية، بداية من شهر أغسطس حتى شهر ديسمبر للعام الجاري.

أخبار بيراميدز 

شوبير: بيراميدز أضاع أسهل دوري

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن بيراميدز قد أضاع أسهل فرصة للتتويج ببطولة الدوري الممتاز، والتي تمثلت في ابتعاد المارد الأحمر عن المنافسة على اللقب.  

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "من وجهة نظري بيراميدز قد أضاع أسهل فرص التتويج بلقب الدوري، في ظل ابتعاد الأهلي عن الصورة بعد أزمته الأخيرة بعدما كان متصدرا ومكتسحا الجميع بالدوري، والتي تمثلت في خسارته دوري أبطال إفريقيا ثم رحيل المدير الفني السابق بيتسو موسيماني ودخول الأهلي في مأزق البحث على مدير فني جديد".

أخبار أندية أخرى 

فيتوريا يزور إنبي

كشفت الصفحة الرسمية لفريق إنبي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الزيارة التي قام بها المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون لمقر النادي بملاعب بتروسبورت الرياضي.  

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق، صورا توثق بها زيارة فيتوريا وجهازه المعاون لمقر النادي، وأرفقت الصور بتعليق: "حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب مصر الأول وجهازه المعاون، على زيارة الفريق الأول لنادي إنبي صباح اليوم بملاعب بتروسبورت الرياضي".  

وحرص مسؤولو الفريق على الترحيب بفيتوريا وجهازه الفني واستقباله بمقر النادي.

أخبار محلية 

انضمام سيلجيدو لمنتحب الفراعنة

أعلن محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية انضمام سارة محمد إسماعيل سيلجيدو، لاعبة نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف منتخب مصر، وعدم اللعب مع إسبانيا بالرغم من تمثيلها لمنتخب تحت 17 مع الماتادور.  

وأكد أن اللاعبة اختارت تمثيل مصر ولديها رغبة قوية في خوض المنافسات القارية والدولية مع منتخب مصر للكرة النسائية.

أخبار عالمية 

ناشئو يد السعودية يفوزون على الكويت

فاز المنتخب السعودي للناشئين لكرة اليد على نظيره الكويتي بنتيجة (34-31)، ضمن المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن البطولة الآسيوية التاسعة لمنتخبات الناشئين، التي تجرى منافساتها في البحرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز