عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غرامة 50 ألف جنيه..

السجن المشدد 3 سنوات لتاجر "الحشيش" بالقناطر الخيرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أشرف فتحي حلمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمي، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، وأمانة سر عاصم طايل، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة مالية 50 ألف جنيه، لعاطل، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.



 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9506 لسنة 2022 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 1075 لسنة 2022 کلي جنوب بنها، أن المتهم "أحمد.م.ع"، 26 سنة، عاطل، حاز وأحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما حاز وأحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

كانت قد وردت معلومات سرية لأجهزة الأمن بالقليوبية، بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، على الفور وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش والهيروين.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز