عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل العروض المقدمة لضم نجوم القلعة الحمراء

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك عددًا من العروض المقدمة لمجلس إدارة الأهلي من أجل ضم نجوم الفريق الشباب، مشيرًا إلى أن أبرز العروض مقدمة إلى اللاعب زياد طارق وحارس المرمي مصطفى شوبير.



وتابع شوبير تصريحاته خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، كاشفًا عن تفاصيل تلك العقود. وقال شوبير: "هناك عرض مقدم من فريق سيراميكا كليوباترا لضم زياد طارق، بالإضافة لعرضين من الدوري الممتاز لضم مصطفي شوبير". وطمأن شوبير جماهير القلعة الحمراء باستمرار نجوم الفريق داخل صفوف القلعة، مشددًا على أنه لا يوجد داعٍ للقلق وأن مسؤولي الفريق لن تفرط في نجومها.

ومن جانب آخر، طمأن شوبير الجماهير على وضع الفريق الصحي بشكل عام، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ تدريبات استعداده للموسم القادم والتي شارك بها حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد الشناوي.

وفيما يتعلق بحراسة المرمى أكد شوبير أن المركز سيشهد على منافسة كبير خلال الموسم المقبل، وقال: "بالطبع الشناوي هو حارس مصر والأهلي الأول، لكن في الموسم المقبل سنشهد منافسة قوية بين الحراس الأربعة على حراسة عرين الأهلي".

وطمأن شوبير الجماهير بشكل خاص على لاعب الفريق أكرم توفيق وأن عودته ستكون قريبة، وقال: "أكرم توفيق بحالة جيدة للغاية وقريب من العودة من جديد للملاعب هو فقط بحاجة أن يبعد عنه الله الإصابات".

الجدير بالذكر أن الأهلي قد بدأ استعداداته بالأمس للموسم القادم بقيادة مديره الفني الجديد مارسيل كولر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز