عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الاتصالات يتفقد عددا من المشروعات ضمن مبادرة "حياة كريمة" بقنا

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

تفقد الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاثنين عددا من المشروعات ضمن مبادرة "قرى حياة كريمة" بمحافظة قنا.



 

واستهل الوزير الزيارة بافتتاح مكتب بريد أبو الجود بمركز أبو الجود بمحافظة قنا بعد تطويره ونمذجته.

وقال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في تصريحات له على هامش الزيارة، إنه تم الانتهاء من تطوير 164 مكتبا بريديا من إجمالي 188 مكتبا بريديا بمحافظة قنا.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تطوير 3386 مكتبا بريديا على مستوى الجمهورية من إجمالي 4 آلاف مكتب، كما تم استحداث 200 مكتب جديد.

كما افتتح الدكتور عمرو طلعت يرافقه أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أربعة مكاتب للبريد بالمحافظة وهي: مكتب بريد "قنا" الجديدة، ومكتب بريد "الأشراف"، ومكتب بريد "نجع حمادى".

كما تفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موقع أعمال تطوير البنية التحتية للاتصالات، ومد كابلات الألياف الضوئية في قرية الحلة بمركز قوص في محافظة قنا، في إطار تنفيذ المشروع الذي تقوم به الشركة المصرية للاتصالات لتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة بقرى مبادرة حياة كريمة على مستوى الجمهورية.

كما زار الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة جنوب الوادي، ومعهد النور للمكفوفين ومدرسة التربية الفكرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز