عاجل
الجمعة 31 مارس 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب  10 أشخاص منذ قليل في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ملاكي على الطريق الزراعي بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي بين سيارتين ووجود مصابين بدائرة المركز.

 

  وبالفحص تبين من خلال وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، ناحية قرية البربا دائرة المركز، ما أدى إلى إصابة 10 أشخاص من مستقلي السيارتين.

 

وضمت  قائمة المصابين كلًا من: شرقاوي ك ا 67 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وخ ع 58 عامًا، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وم أ 60 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، وف س 27 عاما، باشتباه كسر بالفخذ الأيسر واشتباه كسر بالضلوع، وح م 27 عاما، باشتباه كسر بالساق اليسرى، وف  ع 18 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وع ا 35 عاما، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وا س 43 عاما، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وه  أ 31 عاما، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وأ ي45 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجارٍ رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت بسبب الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز