عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

"المصحف الشريف" هدية تذكارية من مدير الأكاديمية العسكرية للرئيس السيسي

مدير الأكاديمية العسكرية يهدي للرئيس المصحف الشريف
مدير الأكاديمية العسكرية يهدي للرئيس المصحف الشريف

قدم اللواء أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية، "المصحف الشريف" كهدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك ليكون حافظا له.



 

 

كما قدم أوائل خريجي الكليات العسكرية وكلية الشرطة، هدية تذكارية للرئيس السيسي، عبارة عن "درع الكليات العسكرية"؛ وذلك تعبيرا عن الولاء والانتماء والوقوف خلف القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

وشارك أوائل الجامعات المصرية أشقاءهم خريجي الكليات العسكرية، حفلهم وقدموا لهم التهنئة، قائلين إنهم يقفوا جنبا إلى جنب مع إشقائهم من خريجي الكليات العسكرية وكلية الشرطة، وأقسموا على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن وتقدمه متسلحين بما حصلوا عليه من معارف ومهارات، ومعززين جهدهم بدعم الرئيس السيسي المستمر للشباب لتبقى راية مصر عالية خفاقة.

كما قدم أول الجامعات المصرية درع الجامعات المصرية؛ تقديرا للرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيدا على الثقة المطلقة في قيادته الحكيمة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد صباح اليوم الخميس الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية.

 

حضر الاحتفال الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

وبدأت فعاليات الاحتفال بعزف السلام الجمهوري فور وصول الرئيس السيسي إلى منصة الاحتفال، عقب ذلك أدى حرس الشرف من طلبة الكليات العسكرية التحية العسكرية للرئيس السيسي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز