عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمناسبة مؤتمر قمة الامم المتحدة للمناخ..

«جاليري بيكاسو ايست» يفتتح معرض Recycled لـ"16فنانا".. السبت 

تماشيا مع انعقاد قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27، بمدينة شرم الشيخ بداية من 6 نوفمبر حتى يوم 18 من الشهر نفسه، ينظم جاليري بيكاسو ايست التجمع الخامس، معرضا بعنوان " إعادة تدوير .. Recycled” لـ16 فنانا وفنانة، وذلك يوم السبت ٥ نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء. 



 

ويأتي المعرض ذلك في إطار حرص جاليري بيكاسو ايست على مشاركة الفن التشكيلي في الأحداث الدولية باعتباره جزءا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لذا نظم الجاليري معرضا فنيا لهذه المناسبة.  

 

فكرة المعرض لا تبتعد عن فكرة المؤتمر الدولى، لذا قدم الجاليري فكره إعادة تدوير المنتجات التالفة والتي لا تصلح للاستخدام، حتى تظهر في النهاية بشكل جمالي وفني في النهاية. 

 

كما أن الخامات التي استخدمها الفنانون في عملية إعادة التدوير تأتي من الحديد، ومن الخردة والخشب والنحاس والخيش، ومن الورق والمجلات القديمة، لذا في المعرض  يضم أشكالا وخامات فنية متنوعة تلبي جميع الأذواق. 

 

ومن المقرر أن يشارك بالمعرض عدد كبير من التشكيلين، منهم الفنان أيمن السمري والفنان عادل ثروت، والفنان أبوبكر، والفنان محمود حامد، والفنان عماد أبو زيد، والفنان حسين عبد الباسط، والفنان عمر طوسون، والفنان وائل درويش، والفنانة نهي ثروت، والفنان مجدي أنور، والفنان عبده رمزي، والفنان محمد بنوي، والفنانة صباح نعيم، والفنان محمود مرعي، والفنان حازم المستكاوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز