عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري مرتبط السلة

يخوض الأهلي والزمالك مواجهة قوية في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الحالي 2022-2023، على مستوى فريقي الشباب والرجال.



ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم 16 نوفمبر، على أن تقام مباريات الإياب يوم 18 من الشهر نفسه.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري المرتبط بعد التفوق على سبورتنج في مجموع مباريات الدور ربع النهائي بنتيجة (4-0)، فيما وصل الزمالك إلى نصف النهائي بعد التفوق على طلائع الجيش بنتيجة (3-1).

ومن المنتظر أن تشهد مباريات الدور قبل النهائي حضور عدد محدود من الجمهور.

وعلى جانب آخر، عقد الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة اجتماعا، عصر أمس السبت، مع ممثلي الأندية بمقر الاتحاد من اجل بحث سبل عودة الجماهير خلال منافسات الموسم الجاري.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور مجدي أبوفريخة وأعضاء مجلس الإدارة المهندس خالد القوصي والمهندس حسين البشبيشي ومحمد فتحي والكابتن رحاب الغنام إلى جانب الأستاذ محمود الحلو المدير التنفيذي والكابتن أحمد كامل رئيس لجنة المسابقات.

وتضمنت الجلسة طرح العديد من النقاط، على رأسها كيفية عودة الجماهير والتي لاقت قبولًا واسعًا لدى ممثلي الأندية، وخلصت الي الاتفاق على أن يكون تنسيق دخول الجماهير بين النادي صاحب الأرض مباشرة والجهات المختصة بتأمين ودخول الجماهير من اجل ضمان امن وسلامة الجماهير والتأكيد على سهولة الوصول إلى المقاعد المخصصة للمشجعين.

ومن المقرر ان تبدأ الأندية في التنسيق مع الجهات المسؤولة للحصول على الموافقات اللازمة لحضور الجماهير بشأن التذاكر والسعة الجماهيرية لكل صالة في المباريات وفقًا للملاعب المقرر لها استضافة المواجهات القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز