عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لن يتم إيقافه.. اتحاد السلة يتجه إلى تغريم أوجستي بعد أحداث لقاء الزمالك

كشفت مصادر بالاتحاد المصري لكرة السلة إن الاتحاد يتجه إلى توقيع غرامة مالية الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لكرة السلة بالأهلي بناءً على الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع الزمالك الأخيرة، في دور نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة.



 

وتابعت المصادر إن المدير الفني للأهلي خضع للتحقيق اليوم في مقر الاتحاد المصري لكرة السلة، وذلك في أحداث مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك الأخيرة وأوضحت تلك المصادر أن المدير الفني الإسباني لن يتم إيقافه خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة وأن التحقيقات نتائجها ستكون الاكتفاء بتوقيع بالغرامة المالية فقط.

 

وكشفت نفس المصادر أن الغرامة ستتراوح بين 5000 جنيه إلى 10000 جنيه، كعقوبة مالية توقع على المدير الفني الإسباني أوجستي بوش فقط، بجانب العقوبات التي أقرت أمس السبت في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلة. 

 

وكان عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة اجتماعًا طارئًا اليوم السبت، ناقش خلاله أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس الجمعة على صالة برج العرب في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط موسم 2022-2023.

 

وبناء على أحداث وتقرير الحكام ومراقب المباراة فقد قرر مجلس الإدارة ما يلي:

 

أولًا: منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي الأهلي والزمالك من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر وإخطار شركه تذكرتي بذلك.

 

ثانيًا: توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها ثلاثون ألف جنيهاً.

 

ثالثًا: توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها عشرون ألف جنيهاً.

 

رابعًا: تحمل كلا الناديين كافة التلفيات الخاصة بالصالة من جمهور كل منهما وفقاً لما تقره الصالة التي أقيمت عليها المباراة.

 

خامسًا: إجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي أوجستي بوش.

 

كما يؤكد مجلس الإدارة إقامة مباريات الدور النهائي بحضور جماهيري.

 

ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور النهائي بين الأهلي والاتحاد السكندري يومي الثلاثاء والخميس المقبلين على صالة حسن مصطفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز