عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القبض على المتهم بقتل سيدة الخير بدمنهور

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بالتنسيق وقطاع الأمن العام بإشراف اللواء مفيد محمد مفيد مساعد أول وزير الداخلية، من كشف ملابسات العثور على جثة سيدة ملقاة بأحد الزراعات خلف مجمع كليات دمنهور.



 

 

وكان قد تبلغ لمركز شرطة دمنهور بالعثور على جثة ربة منزل في بداية العقد السابع من العمر ملقاة بالزراعات خلف مجمع كليات دمنهور بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ورئاسة اللواء عمرو الشامي مدير إدارة البحث الجنائي وبالفحص تبين أن المجني عليها "موظفة بالمعاش" ومقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد خلف مدير الأمن وبسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة "سائق" بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث إن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها "هاتف محمول، حقيبة يد، مبالغ مالية، مشغولات الذهبية".

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى مرتكب الجريمة "سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور".

 

وبتقنين الإجراءات وإعداد مامورية من ضباط المباحث الجنائية، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

واعترف المتهم باعتياده اصطحاب المجني عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية، حيث استقلت معه سيارة ملاكي قيادته لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات وأثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها باتتظاره أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، ثم غافلها وقام بالتعدي عليها باستخدام عصى "حديدية" ، مما أدى إلى وفاتها وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور عليها وقام بالاستيلاء على متعلقاتها.

 

تمكن ضباط المباحث من ضبط المسروقات وكذا السيارة والعصى المستخدمين في ارتكاب الواقعة بإرشاد المتهم وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز