عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حقيقة فشل عبدالعزيز يعقوبو بالكشف الطبي

يعقوبو
يعقوبو

عبدالعزيز يعقوبو.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بخبر فشل صفقة القلعة الحمراء الجديدة المهاجم الغاني عبدالعزيز يعقوبو، وذلك بعد خروج عدد من التقارير الصحفية التي أكدت فشل يعقوبو في تجاوز الفحص الطبي الذي خضع له بالأمس.



التفاصيل الكاملة للكشف الطبي لصفقة الأهلي الجديدة

ومن جانبه أزاح نجم القلعة الحمراء الأسبق، أحمد شوبير، الستار عن الكواليس الكاملة لحقيقة فشل لاعب الأهلي في الكشف الطبي، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "اللاعب أجرى بالفعل الفحوصات الكاملة للكشف الطبي ولكن لم يتمكن من تجاوز الكشف الطبي كما أكد البعض". 

وأضاف: "دكتور أحمد أبو عبلة عاد بالأمس من النمسا على موعد الكشف الطبي، وما حدث بالفعل أن نتائج الكشف كانت مقبولة ولكن أبوعبلة راوده بعض التخوفات ونقل هذا التخوف للمسؤولين وبناء عليه طلبت الإدارة إجراء المزيد من الفحوصات".

وكشف شوبير، عن أن السبب وراء قرار أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي، يعود لإجراء يعقوبو لعدد من العمليات الجراحية السابقة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الأهلي اتخذوا قرارا بخضوع اللاعب لمزيد من الفحصوات الطبية الدقيقة لحسم ضم اللاعب من عدمه، وواصل: "لكن يعقوبو قادم من ناديه متألق ومشارك في المباريات بالفعل لذلك سيخضع لمزيد من الفحوصات".

وتابع: "الكشف الطبي الجديد سيتم اليوم وذلك بسبب رغبة الأهلي في اتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن لحاجته لتدعيم صفوفه للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

وأشار شوبير أن هناك اتجاهين داخل الأهلي بشأن صفقة المهاجم الغاني، تتمثل في اتمام صفقة عبدالعزيز يعقوبو لمدة 6 أشهر وقال: "هناك اتجاه لعدد من المسؤولين لاتمام الصفقة لمدة 6 أشهر يشارك بها اللاعب في المباريات مع الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية وفي تلك الفترة يطمئن الجهاز الطبي من سلامته أو إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، بينما على الجانب الآخر يرى عدد من المسؤولين صرف النظر نهائيًا عن صفقة يعقوبو حيث كان الاتفاق على اتمام التعاقد في حالة تجاوز اللاعب للكشف الطبي".

واختتم شوبير تصريحاته، مشيرًا إلى أن الموقف النهائي لضم عبدالعزيز يعقوبو من عدمه لم يتحدد حتى الآن، وأن المجلس لا يزال يدرس قرار ضم يعقوبو أو صرف النظر عن اتمام الصفقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز